أهم الأخبارالدولةمنوعات

٣٠يونيو حافظت على الهوية المصرية في مواجهة الجماعة الارهابية

 

كتبت:أميرة عبدالله 

 

أكد الدكتور / يحيى هاشم استاذ علم الاجتماع استشاري برامج الحماية الاجتماعية و التنمية و امين التنمية البشرية على مستوى الجمهورية بحزب حماة الوطن خلال حواره في برنامج صباح القاهرة بالتلفزيون المصري بأن ثورة ٣٠ يونيو اعادة الحياة للمصريين و حافظت على الهوية المصرية و قضت على حكم الجماعة الارهابية التي ارادت اختطاف الوطن و تدمير الثوابت التاريخية المصرية .

وجه دكتور يحيى هاشم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو و قدم التحية العسكرية للقوات المسلحة العظيمة التي انحازت لارادة الشعب و حافظت على الدولة المصرية من الانهيار لتبقى مصر خالدة على مر الزمان .

أوضح د. هاشم ان الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اليوم الاول لتولي سيادته المسؤلية قد عزز مفهوم الحماية الاجتماعية في المجتمع المصري و خلق حالة من الوعي المجتمعي بآليات الحماية الاجتماعية المتعددة التي شملت مختلف محاور الحياة الاجتماعية من تعليم و صحة و تمكين للمراة و تمكين الشباب و ذوي الاحتياجات الخاصة و مبادرات رئاسية انسانية حققت الكثير من الاحتياجات الاساسية للمصريين فقد اصبح مفهوم الحماية الاجتماعية استراتيجية و منهجية عمل للدولة المصرية لتمكين المصريين في مختلف جوانب الحياة.

اضاف هاشم بأن المصريين قدموا بثورة ٣٠ يونيو نموذجا يحتذى به في مختلف بلدان العالم للوطنية و الولاء و الانتماء و حب الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى