Uncategorized

النائبة سولاف درويش: ثورة 30 يونيو أعادت الاستقرار والأمن والأمان للبلاد….وأحدثت طفرة فى مشروعات البنية التحتية

 

كتبت:أميرة عبدالله

هنأت النائبة سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والاعمال المالية ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو مشيرة إلى أنه بعد مرور 10 سنوات على الثورة لازلنا نلمس طفرات كثيرة فى كافة المجالات.

واضافت النائبة سولاف درويش ، ان من أهم وابرز إنجازات ثورة ٣٠ يونيو استعادة الاستقرار والامن والأمان في البلاد بعد فترة من الفوضى والانقسامات، وتحسين الأوضاع الاقتصادية وجذب للاستثمارات الأجنبية ومشروعات قومية كبيرة وإحداث طفرة فى البنية التحتية علي مدار السنوات الماضية.

قالت وكيل لجنة القوى العاملة ان الثورة أيضا كان لها دور كبير في تطهير المؤسسات الحكومية من الفساد ، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، إضافة إلي التطور الكبير في قطاعيّْ التعليم والصحة، حيث تم بناء وتجهيز المزيد من المدارس والمستشفيات، وتحسين جودة التعليم والرعاية الصحية.

أشارت رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع كأحد أهم إنجازات ثورة الثلاثين من يونيو، وكذا حقوق ذوى الاعاقة، ودعم الشباب وتمكينهم اقتصاديا.

أضافت درويش أن ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرات إيجابية كبيرة في مصر على مختلف الأصعدة رغم التحديات الكبيرة التي ما زالت تواجهها ، إلا أن الشعب المصري استطاع استعادة هويته الوطنية والارتقاء ببلاده نحو مستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى