أهم الأخبارالدولةالعمال

عمال النصر للمباني والانشاءات “ايجيكو” يطالبون بتوقيع عقوبة علي كل من يرفض تطبيق نظام الفاتورة الإلكترونية 

كتبت:أميرة عبدالله 

يناشد وائل حرك رئيس اللجنة النقابية بشركه النصر للمباني والانشاءات ” ايجيكو”

السيد / فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيد / رئيس الوزراء

السيد / وزير قطاع الأعمال العام

السيد / وزير الماليه

السيد / رئيس مصلحة الضرائب

بتوقيع اقصي عقوبة ممكنة علي كل من يرفض تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية علي اكمل وجه.

وقال نحن عمال القطاع الخاص نطالب بتوقيع اقصي عقوبة ممكنة علي كل من يرفض تطبيق هذا القرار نظرا لمعانتنا بسبب عدم وجود ضوابط  ولاحمايه للمستهلك ولا الجهات الرقابية لمحاسبة كل من يخالف ذلك .

وضرب حرك مثالا …..اذا ظهر لاي عامل حالة طارئة مثل جلطة دماغية او قلبية وذهب الي اي مستشفي ودفع التكاليف والمستشفي علي سبيل المثال غير متعاقد معها من قبل مؤسسته او شركته لا يصدر له فاتوره الكترونيه بحجة انه لم يطبق لديهم نظام الفاتورة الالكترونية ، ولا يتم محاسبة العامل علي هذه التكلفة لعدم وجود فاتورة الكترونية

واضاف .. انه اذا صرف العلاج الشهري للعاملين يجد بعض العاملين بعلاج غير متوفر في الصيدليات المتعاقدين معها فيتم البحث عن العلاج وعند تواجده يتم صرفه بدون فاتورة الكترونية ويتم عمل فاتوره عاديه بحجه عدم تطبيق الفاتورة الالكترونية فلم تصرف مؤسسته او شركته ما صرفه … وهذا كلا فيما يخصه في شراء اي شئ من القطاع الخاص او الأماكن المحليه للأشخاص.

ويتساءل رئيس اللجنة النقابية …ماذا يفعل العامل او المواطن الذي لا حول له ولا قوه في محاسبة من يخالف ما تصدره الدولة من قوانين وقرارات ….  أين الرقابة والمحاسبة في الاسواق مطالبا انه لابد من محاسبة من يخالف او لم يطبق ما يصدر من الدوله.

وتساءل عصام نظمي عضو اللجنة وسكرتير الاعلام لماذا يكون الضحية دائما هو العامل والمواطن الكادح الذي يحاول ان يكمل قوت يومه بفضل الله وكرمه ..موضحا ان العامل او المواطن لا حول له ولا قوه .

أكد نظمي ان الدوله لها دور كبير وقال نحن نطالب قيادتنا الحكيمه والرشيدة ان تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه ان يكون أكبر من الدوله.

اوضح ان للدولة دور رقابي كبير لمحاسبة علي كل من يتلاعب بالمواطنين او العمال الغلابة في الاسعار او شراء اي شئ فأسعار نفس المنتج متفاوته لا يوجد ضمير ولا مراعاة لظروف المواطن الذي يعاني من ارتفاع الأسعار الذي ادي لغلاء المعيشة مؤكدا أن  (من أمن العقوبه اساء الادب ).

وأضاف نظمي… نقولها لكل من ليس عنده ضمير بمعاناة الغلابة…. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

زر الذهاب إلى الأعلى