أهم الأخبارالدولة

التنمية المحلية : الدولة تتصدى للبناء المخالف في المحافظات بإزالة 40 حالة تعدي

كتب : أسامة عقبي

تأتي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها ، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات علي أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة .

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، جهود محافظات المنوفية وأسيوط وبنى سويف، و النجاح في إزالة إكثر من “40” مخالفة تمثل تعديات للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.

المنوفية .. أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حيث أسفرت الحملات عن إزالة (34) حالة تعدى بمساحة إجمالية تزيد عن فدان و6 قيراط بما يعادل 5 آلاف و 230 متر .

أسيوط .. أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حيث أسفرت الحملات عن إزالة 5 حالات تعدي على أرض زراعية وبناء مخالف وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

بنى سويف .. أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حيث تم الإزالة لعدة حالات تعد بالبناء المخالف على مساحة من الأرض الزراعية زمام مدينة ناصر و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالتنسيق والتعاون مع قطاع الزراعة.

زر الذهاب إلى الأعلى