التعليم

استعدادا لافتتاح مرحلتها الأولى.. الخشت يتفقد جامعة القاهرة الدولية 

كتب _محمود فتحي

 

 

تفقد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة سير العمل بمشروع جامعة القاهرة الدولية للوقوف على الموقف الحالي في التشطيبات والتجهيزات والجهود المكثفة الجارية في المشروع.

 

ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة الجامعة على المتابعة المستمرة للمشروعات الإنشائية الكُبرى التي تنفذها وفق جدول زمني محدد لخدمة منظومة العملية التعليمية.

 

واستمع الدكتور الخشت خلال جولته إلى عرض من مهندسي المشروع عن المستجدات حيث أوشك على الانتهاء من مختلف جوانب الجامعة الدولية والتي تضم في المرحلة الأولى منها ثلاثة مباني مترابطة.

 

كما تضم عدد اثنين من مباني المدرجات الكبرى ومن خلال التنفيذ على أعلى درجة من الكفاءة من حيث المواصفات الدولية والأكواد العالمية ليتم افتتاحها وانطلاق العملية التعليمية بها قريبًا.

 

وأوضح الخشت استمرار استكمال أعمال التجهيزات المتبقية في مشروع جامعة القاهرة الدولية في ظل جاهزية الكثير من الأعمال الداخلية والخارجية التي حققت نسب إنجاز كبيرة.

 

كما تفقد الخشت مشروع الإسكان في زيارة مفاجئة وشدد على كل الجهات المنفذة سرعة إنهاء الأعمال المتبقية وحذر من من التباطؤ وألزم كافة التنفيذيين بوضع خطة سريعة للتغلب على كل المعوقات.

زر الذهاب إلى الأعلى