محافظات

دورة تدريبية للعاملين بالجهاز الإداري ببني سويف علي المنظومة الرقمية 

كتب _محمود فتحي

 

 

نظمت محافظة بني سويف دورة تدريبية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتأهيل وتدريب العاملين بالجهاز الإداراي على تفعيل المنظومة الرقمية لحوكمة وإدارة أملاك الدولة.

 

واناب محافظ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بلال حبش نائب المحافظ لافتتاح الدورة في حضور هبة طه مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة و المهندس محمد عبد العظيم وزارة الاتصالات.

 

وأكد بلال على أهمية عقد مثل الدورات التدريبية التي تأتي في إطار استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 مؤكدا أن التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومى يعد أحد العناصر الهامة فى منظومة التطوير والتحديث.

 

كما أوضحت مديرة مركز المعلومات أن الدورة التدريبية تستمر 3 أيام حيث يتضمن تقديم محاضرات وتدريب نظرى على أن يتم تخصيص اليوم الثالث من الدورة لعقد وتنفيذ تدريب عملي على أجهزة الحاسب على كيفية الإدخال والتسجيل على المنظومة .

 

أوضحت أن التدريب يستهدف العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية وإدارات الأملاك والوحدات المحلية والمديريات ذات الصلة .

 

وأضاف ممثل وزارة الاتصالات أن فعاليات التدريب تتضمن التعريف بالمنظومة الرقمية لحوكمة إدارة أصول وأملاك الدولة وأهميتها والهدف منها وكيفية ادخال البيانات والتسجيل وتحديث المعلومات بصورة مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى