محافظات

بني سويف.. الانتهاء من 65٪ من مواقف السيارات أسفل محور عدلي منصور

 

كتب _محمود فتحي

 

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل بمشروع مجمع مواقف السيارات أسفل محور عدلي منصورالذي يتم تنفيذه بالتعاون بين المحافظة والهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل.

 

وتجول غنيم داخل مكونات المشروع الذي يتم إنشاؤه على أكثر من 22 ألف م ويتكون من موقفين موقف المحافظات يشمل ساحة انتظار بمساحة 13 ألف م2 وطاقة استيعابية 445 سيارة.

 

و2 منطقة خدمي إداري على مساحة 2600 متر تضم مسجد رجال وآخر للسيدات نقطة أمنية ومكتب بريد وعيادة وغرفة صراف آلي ATM محلات تجارية بعدد 17 محل و14كشك ونفق مشاة أسفل مطلع المحور.

 

بالإضافة إلى موقف للمراكز يتكون من ساحة انتظار على مساحة 5500م2 تستوعب 150 سيارة ومجمع خدمي وإداري على مساحة 2600 متر تشتمل على 7 محلات تجارية و2 كشك تحصيل وخدمات وحمامات .

 

وجه المحافظ بتكثيف العمل وبذل قصاري الجهد لتسريع وتير العمل بالمشروع وذلك بالتوازي مع كافة أعمال ومكونات المشروع خاصة فيما يتعلق بأعمال نفق المشاة أسفل مطلع المحور لتسهيل الحركة بين الموقفين.

 

أوضح أن المشروع يأتي ضمن خطة مدروسة تسعى المحافظة لتنفيذها لتخفيف الضغط المرور والزحام عن المواقف الرئيسية بالمناطق الحيوية والتي تتكامل مع خطة استثمار وتنمية المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى