أهم الأخباررياضة

صبحي: البرلمان اللبناني له مواقف وطنية على صعيد القضايا العربية

 

كتب: محمد سعيد

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، السيد/ نبيه برى رئيس مجلس النواب اللبناني، بحضور وزراء الشباب والرياضة العرب، والدكتور ياسر علوي سفير مصر في لبنان، وذلك على هامش حضور حفل إطلاق فعاليات “بيروت عاصمة الشباب العربي 2023”.

 

تناول اللقاء، الحديث حول أهم القضايا على الساحة العربية، ودور مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خلال المرحلة المقبلة، كما تناول اللقاء الحديث حول الإعداد لتنظم برلمان الشباب العربي.

 

وخلال اللقاء، نقل الدكتور أشرف صبحي تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للسيد/ نبيه برى، رئيس مجلس النواب اللبناني، وشكره على دعمه المتواصل للقضايا العربية، وكذا دعمه ومساندته لعلاقات التعاون الثنائي وحرصه المستمر على دفع وتعزيز العلاقات مع مصر.

 

أشاد “صبحي” بالمواقف الوطنية للبرلمان اللبناني على الصعيد العربي، من أجل ترسيخ التعاون والتكامل بين الدول العربية، ودور البرلمان اللبناني الفاعل في إيجاد أطر تُسهم في تحقيق طموحات وتطلعات الدول والشعوب العربية، وإيجاد دور فعال في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في شتي المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى