أهم الأخبارالدولةالمرأة

لجنة المرأة باتحاد محلي عمال الجيزة تحتفل بالعام الهجري الجديد وثورتى 30 يونيو و 23 يوليو

 

متابعة :أميرة عبدالله

نظمت لجنة المرأة باتحاد عمال الجيزة، برئاسة النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، تحت إشراف محمد كامل رئيس الاتحاد احتفالية بمناسبة العام الهجري الجديد ، وذكري ثورتى 30 يونيو و 23 يوليو ، بحضور كوكبة من علماء الأزهر الشريف تحدثوا عن فضل الهجرة النبوية الشريفة .
شارك فى الاحتفالية عدد من أهالى الشهداء ، وتم تكريم والدة الشهيد ضياء فتحى ، وحرم الشهيد احمد ابو الدهب .

كما شارك في الاحتفالية نائب رئيس الإتحاد النائب احمد عاشور ، وسماح جاد عضو مجلس إدارة النقابة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى ورئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل، و أميرة عبد الله المستشار الإعلامي للجنة المرأة في الإتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة ،ومني عبد العزيز محمد مستشار لجنة المرأة بالإتحاد، و دينا ابراهيم نائب رئيس لجنة المرأة باللجنة النقابية الدليل الالكترونى المصرية للاتصالات ،

وعدد من اعضاء اللجنة اللاتي قاموا بالتنظيم والإعداد للاحتفالية ، سلوى وسماح ،ورانيا ،وامل، ياسين تامر.

 

ووجهت النائية ولاء التمامى التحية والتقدير ،للاستاذ هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي وأمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر علي اهتمامه بتكليف أعضاء اللجان التابعة للنقابة بالمشاركة في الاحتفالية
كما وجهت التمامي الشكر للجنة النقابية للتعليم والبحث العلمي بالجيزة برئاسة سمير عبد العاطى ،سعاد عبدالله امين عام اللجنة و عطيه مفيد محمد امين صندوق اللجنة، وأعضاء اللجنة محسن النجار ، زياد احمد علي تشريفهم بالحضور.

وشكر خاص للزميلة سعاد عبدالله لاحضارها اثنان من افاضل مشايخ الأزهر الشريف للمشاركة في الاحتفالية بقراءة القرآن الكريم من الشيخ محمود السعيد الذي امتع آذان الحضور بصوته العذب ، ومسابقة دينية من الشيخ سعيد ابراهيم شحاتة احدثت تفاعل وتجاوب رائع من المشاركين .


كما وجهت التمامي الشكر للسيدة مني عبد العزيز مستشار لجنة المرآة التي حرصت علي مشاركة الشيخ صالح محمد عبد الحميد عضو لجنة الفتوي بمشيئة الازهر والذي تفضل بالاجابة علي اسئلة المشاركات والمشاركين بعد الانتهاء من كلمته التي استمتع بها الجميع .
واميرة عبدالله المستشار الإعلامي للجنة علي مشاركة الشيخ هاني حسن عبد العظيم الذي قدم مجموعة من الابتهالات والانشاد الديني والتي لاقت استحسانا من الحضور وإشادة من رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة.

وفى بداية الاحتفالية هنأت النائبة ولاء التمامى ، الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد ،و ذكرى 23 يوليو المجيدة، قائلة انها ثورة غيرت مصر وأظهرت الدور المشهود للقوات المسلحة المصرية في قيادة آمال المصريين والتعبير عن طموحاتهم.

نوهت التمامى، بالاحتفال بثورة ٢٣ يوليو، والتي تأتي بعد أيام قليلة من احتفال الشعب المصري، بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، ٢٠١٣ ، مشيرة الي ان الثورتين كانتا عنوانًا للإصرار والإرادة الوطنية، من أجل عزة ورفعة هذا الوطن.

وقالت أن التزامن بين الثورتين أسعد المصريين باعتبارهما محطتين تاريخيتين مهمتين للغاية في مسيرة الحرية والاستقلال والقرار الوطني للمصريين.

وقامت النائية ولاء التمامى، بتوزيع الدروع التذكارية والهدايا على أسر الشهداء وعلماء الأزهر الشريف الذين شاركوا بالاحتفالية . ،داعية الله عز وجل أن يحفظ مصر وقيادتها، وأن يوفق القيادة السياسية لاستكمال مجهوداتها الضخمة في التنمية الشاملة والبناء، والجمهورية الجديدة.

يذكر أن النائبة ولاء التمامي تحملت تكاليف الاحتفالية من بدايتها لنهايتها بالكامل علي نفقتها الخاصة بعيدا عن ميزانية الاتحاد المحلي لعمال الجيزة نظرا لحسها الوطني وحبا وعشقا في الوطن .
وأضافت أن ماقامت به اقل مايمكن أن تقدمه للوطن التي تربت وتعلمت وكبرت علي أرضه وكان له الفضل فيما وصلت إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى