التعليم

جودة الحياة فى المؤتمر الدولى الـ 22 بكلية العلاج الطبيعى جامعة القاهرة

 

كتب _محمود فتحي

 

 

تنظم كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، المؤتمر الدولي للعلاج الطبيعي الـ 22 بعنوان العلاج الطبيعى وجودة الحياة خلال يومي 28 و29 يوليو بمشاركة العديد من الأساتذة والخبراء والمتخصصين في مجال العلاج الطبيعي.

 

وقال الدكتور محمد الخشت إن أحد أهدافنا المساهمة في تحسين جودة الحياة والمؤتمر يهدف إلى إبراز الدور المجتمعي للعلاج الطبيعي في التخصصات المختلفة لتحسين جودة الحياة تحقيقًا لرؤية مصر 2030.

 

بالإضافة إلى إتاحة فرصة التعاون للباحثين لإجراء أبحاث علمية بينية مشتركة وتنمية قدراتهم على الابتكار فى مجال البحث العلمي وممارسة العلاج الطبيعي القائمة علي أدلة بما يساهم في الارتقاء بالمهنة والوصول إلى مستوى متميز من الأداء.

 

وأشار الخشت إلى أن المؤتمر يتضمن عدة محاور أساسية أهمها دور العلاج اليدوي في علاج اضطرابات الجهاز العضلي الحركي ودور العلاج الطبيعي في كل من تقييم وعلاج اضطرابات قاع الحوض.

 

وقالت الدكتورة أمل يوسف عميدة كلية العلاج الطبيعي إن المؤتمر الدولي للعلاج الطبيعي يُمثل فرصة للقاء الخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم.

 

أوضحت أن المؤتمر يتضمن تنظيم العديد من الجلسات العلمية وورش العمل في مختلف تخصصات العلاج الطبيعي والتي يُحاضر فيها أساتذة ومتخصصون وباحثون وطلاب من كليات العلاج الطبيعي والطب من مصر ودول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى