أهم الأخبارفنون

“الإنتاج الثقافى” يقرر مد موعد استقبال الأعمال المشاركة فى مسابقة “أنا المصرى” حتى منتصف أغسطس

 

كتبت نرمين ذكي

قرر قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، مد موعد استقبال الأعمال المشاركة فى مسابقة “أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب بنسختها السادسة حتى منتصف أغسطس المقبل .

وقال المخرج خالد جلال، إنه تقرر مد فترة استقبال الأعمال المشاركة فى الموسم السادس من مسابقة ” أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب، حتى منتصف أغسطس بدلا من أول أغسطس.
وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة فى المسابقة، ودعما لأصوات الشباب الموهوب .

وتجرى المسابقة في فروع “الغناء – التلحين – التأليف – التوزيع الموسيقي”، ويقدم القطاع خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس ٥ آلاف جنيه.

شروط المسابقة هى ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق ولا تزيد عن ١٠ دقائق، ويقدم المتسابق إقرارا موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل .

للمشاركة فى المسابقة، يقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية ( كلمات – لحن – غناء ) بصيغة MP3، ويتم تنزيل استمارة المشاركة من صفحة المسابقة على الفيس بوك، وتعبئتها إلكترونيا وترسل مع العمل المتسابق على البريد الإلكترونى التالى : [email protected]
وللعام الثالث يتم السماح بمشاركة المصريين بالخارج، وإرسال الاستمارة والعمل المتسابق على البريد الإلكترونى التالى : [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى