فنون

ندوة عن الفن والإعلام باتحاد الكتاب الأربعاء المقبل

 

كتب… وسام الجمال

تقيم لجنة حماية اللغة العربية ندوة بعنوان لغتا الفن و الإعلام في الميزان وذلك برعاية الدكتور علاء عبد الهادي رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر الأمين العام لاتحاد الكتاب والأدباء العرب .

ومن ضيوف الندوة، الدكتور خالد عاشور مذيع نشرة الأخبار بالتليفزيون المصري وعضو اتحاد الكتاب و الشاعرة شيرين العدوي والفنان محمود درويش وضيف شرف الندوة الفنانة سهير المرشدي.

يدير الندوة الشاعر أحمد جاد رئيس اللجنة بحضور كوكبة من الكتاب والأدباء الإعلاميين، وذلك في السادسة مساء الأربعاء بمقر النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بالزمالك.

وقالت منال الأخرس المنسق الإعلامي بالاتحاد أن لجنة حماية اللغة العربية تحرص دوما على اختيار موضوعات مهمة في إطار اختصاصها و دورها النوعي ورسالتها السامية والإبحار في قضايا يصعب أن يتبناها سواها انطلاقا من مهمتها الأهم وهي حماية اللغة العربية والتصدي باحتراف ووعي لكل ما من شأنه المساس بها في حياتنا خاصة فيما يخص الفن والإعلام موضوع الندوة بحكم تماسهما المباشر مع أفراد المجتمع.

كما تتعهد اللجنة أن تستضيف كل من يثري أنشطتها و لذا هناك إصرار على انتقاء العناصر الإكاديمية و المتخصصة والمتعمقة في مجال اللغة بكافة الأطياف والروافد عمليا وعلميا وفنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى