امم افريقيا ٢٠١٩..وزيرات مصر يشجعن المنتخب ..وتساؤلات عن تغيب الصحة والاستثمار

كتبت – نجوي ابراهيم

تحولت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الي شعلة نشاط لتشجيع المنتخب المصري في كأس امم افريقيا ٢٠١٩ ، وقامت برصد لكافة احتفالات الجاليات المصرية بالخارج .

ونشرت وزارة الهجرة عبر صفحتها الرسمية مجموعة من الصور لوزيرة الهجرة نبيلة مكرم وعدد من وزيرات الحكومة الحالين والسابقين ، وهن يرتدون الزي بالوان علم مصر ، داخل استاد القاهرة قبل اذاعة مباراة مصر و زيمبابوي التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ بمباراة الافتتاح لكأس الامم الافريقية ٢٠١٩.

جاءت تعليقات زوار صفحة وزارة الهجرة ايجابية في رؤيتهن للمراة المصرية وهي تقف لتشجع منتخبها الوطني ايا كان منصبها ومشاغلها ، في رسالة بأن امم افريقيا ٢٠١٩ رسالة قوية بان مصر تستطيع ان تبهر العالم ليس بالتنظيم والافتتاح المبهر فقط ، ولكن بالتفاف كل شرائح المجتمع حول منتخبهم الوطني .

ومن ابرز التعليقات التي شهدها موقع وزارة الهجرة التساؤل حول غياب الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن تشجيع منتخبها الوطني مع وزيرات مصر الجميلات رغم حضور الوزيرة السابقة لوزارة التعاون الدولي السفيرة فايزة ابوالنجا ، كما تسائلت بعض التعليقات عن تغيب وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد عن مشهد التشجيع .

زر الذهاب إلى الأعلى