أهم الأخبارالعمالمحافظات

بأسعار مخفضة للعاملين وتعميق للصناعة المحلية .. اتحاد محلي السويس يفتتح معرض للمستلزمات المدرسية

 

كتبت – نجوي ابراهيم

انطلقت أمس الخميس أحد مبادرات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران في تخفيف العبء عن العاملين بالشركات والمصانع بإقامة معارض للادوات المدرسية بأسعار مخفضة وان يراعي فيها التركيز علي المنتج المصري بهدف تعميق الصناعة المحلية.

و شهدت محافظة السويس أمس افتتاح اكبر معرض للمستلزمات المدرسية بنادي الجمارك ، تحت رعاية الاتحاد المحلي لعمال السويس برئاسة سعيد زكريا .

وقال سعيد زكريا رئيس الاتحاد المحلي لعمال السويس ، أن المعرض يستهدف رفع العبء عن العاملين في جميع شركات السويس ، بتوفير احتياجات ابنائهم بأسعار مخفضة قبل بدأ العام الدراسي ، مضيفا أن المعرض  محاولة للتخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار مع التأكيد علي جودة المنتجات وتوفيرها دون مغالاة ، و التركيز علي المنتج المصري من أجل تعميق الصناعات المحلية.

أوضح سعيد زكريا أن هناك توجيهات من محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لجميع رؤساء الاتحادات المحلية بالمحافظات بحتمية الاهتمام بقضايا العمال بصفة خاصة والمواطن بصفة عامة ،  والسعي لتقديم الخدمات المتاحة وتذليل أية عقبات .

أضاف رئيس الاتحاد المحلي لعمال السويس أن المعرض يوفر المستلزمات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة ، مضيفا أن القائم بإدارة المعرض ، استعرض الاسعار والخامات أمام الحضور من القيادات النقابية العمالية وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ عن محافظة السويس.

حضر الافتتاح اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال السويس، وأحمد السروجي الأمين العام لنقابة البترول وقيادات النقابة العامة للعاملين بالبترول ومجلسها التنفيذي .

والنواب احمد خشانة و حافظ شوشة وسيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ، والنائبان سيد الكرماوي وجمال عبيد أعضاء مجلس الشعب .

زر الذهاب إلى الأعلى