انفراد ..المكافأة .. هشام ابوالعطا رئيسا لمجلس ادارة القابضة للتشييد

كتبت – نجوي ابراهيم

اصدر هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام ، قرار رقم 46 لسنة 2019، بتعيين المهندس هشام انور ابوالعطا ، رئيسا لمجلس ادارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير ، اعتبارا من 5 اكتوبر ٢٠١٩ وحتي نهاية الدورة الحالية لمجلس ادارة الشركة القابضة .

ويأتي القرار ليشمل في مادته الثانية ان تستمر المعاملة المالية لرئيس مجلس الادارة المتفرغ للشركة القابضة للتشييد والتعمير كما هي في الدورة الحالية للمجلس .
والجدير بالذكر ان هشام انور ابوالعطا يشغل منصب رئيس مجلس ادارة شركة النصر للاسكان والتعمير وتولي المنصب خلفا للمهندس السيد طوبا بعد اقالته في شهر يناير ٢٠١٩ عقابا له علي رفضه توقيع التسوية الودية مع شركة اعمار بقيمة ١٠٠ مليون جنيه ، وتمسكه بدعوي التحكيم التي اقامتها الشركة ضد اعمار وتطالب فيها بسحب الاراضي وتعويضها عن الاضرار وهو ما قدرته شركة النصر بالمليارات .
ووقع هشام انور ابوالعطا قبل يومين وتحديدا في ٣ اكتوبر ٢٠١٩ التسوية مع شركة اعمار بقيمة مائة مليون جنيه ، ليصدر اليوم وزير قطاع الاعمال قرارا بترقيته رئيسا للشركة القابضة للتشييد ، وكأنها المكافأة التي كان موعود بها بعد توقيعه لعقد التسوية ، وهو ما انفردت به بوابة العمال في ٣٠ سبتمبر بان  رئيس مجلس ادارة شركة النصر ، ابن خالة وزير قطاع الاعمال وتربطهم صلة قرابة ، وان مكافأته عند اتمام صفقة التسوية مع اعمار ستكون توليه رئيسا للقابضة للتشييد .

 

 

قبل التغيير الوزارى.. تعرف على الملفات الشائكة التى يريد وزير قطاع الأعمال حسمها.. تفاصيل

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى