محافظات

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بشوارع وميادين أهناسيا

كتب _محمود فتحي

 

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الموقف التنفيذي لأعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة بشوارع مركز ومدينة اهناسيا والتي تنفذها مديرية الطرق والنقل ضمن خطة المحافظة.

 

تفقد محافظ بني سويف الأعمال التي تم تنفيذها ضمن مشروع تطوير ورصف وإعادة رصف شوارع وطرق اهناسيا وتشمل 12 شارعاً وطريقاً بأطوال 6000 متراً وعروض تتراوح ما بين 8 إلى 35 متراً ،من أبرزها شارع الوحدة المحلية والهابير والمركز والسلطاني وشارع شرهي من جانبين،خلف المستشفى حتى موقف قاي شارعي الجمهوية وأحمد عفت من كوبري مسعود وغيرها.

 

كما تفقد محافظ بني سويف تطوير 3 ميادين ورفع كفاءة وتطوير جزر وسطى وأرصفة بطول 3000متراُ بجانب 65 من الأعمدة المسلوبة وذلك في حضور الدكتور على بدر،اللواء سامي توفيق عضوي مجلس النواب والمهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل وناصر سيف رئيس الوحدة المحلية باهناسيا.

 

وخلال تفقده لعدد من مواقع الأعمال استمع المحافظ لعرض موجز عن الأعمال المنفذة في عدد من الشوارع شملت شارع جمال عبد الناصر، بعد رفع كفاءته وإعادته تطويره ورصفه بطول 1كم وزيادة عرضه 16 متراً .

 

كما تابع غنيم الموقف التنفيذي للأعمال بطريق السلطاني البالغ طوله 2كم حيث أوضح وكيل وزارة النقل أن الطريق يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى