أهم الأخبارالعمال

العاملون بالإنتاج الحربي يعلنون تأييدهم المطلق لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية

النقيب :تثبيت الف عامل متعاقد وتطوير المركز الطبي.

     عادل عبد الصبور 

أعلن العاملون المدنييون بالإنتاج الحربي تأييدهم المطلق لترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرئاسة الجمهورية لاستكمال الإنجازات والمشروعات العملاقة.

أكد العاملون خلال مؤتمرهم برئاسة السعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربي مواصلة العمل والجهد لتحقيق المزيد من الأنجازات والمشروعات، وتوفير متطلبات الدولة من إنتاج عالي الجودة يحفظ لمصر مكانتها التي تتمتع بها بين دول العالم بفضل توجيهات القيادة السياسية الحكيمة.

أعلن النقيب أمام مؤتمر اللجان النقابية أن اللواء محمد صلاح الدين وزير الدولة للأنتاج الحربي وافق على تثبيت جميع العاملين بعقود عمل و البالغ عددهم الف عامل بمصانع الانتاج الحربي.

أضاف أن الوزير أقر خطة لتطوير وتحديث المركز الطبي لخدمة العاملين و أسرهم لتوفير رعاية صحية متكاملة يستفيد منها أبناء منطقه حلوان موضحاً استمرار أحقية العامل بعد سن التقاعد في العلاج وسداد نسبه3٪، التي كانت تخصم منه أثناء الخدمة على أن تتحمل الشركة نسبة ٤٪ المقررة.

أشار النقيب خلال مناقشة لائحة صندوق نهاية الخدمة إلى الاستمرار في صرف القيمه المستحقه حاليا لحين صدور مشروع قانون العمل الجديد المعروض على مجلس النواب ليؤكد على أهمية إلزام المصانع والشركات بإنشاء هذه الصناديق الخاصه وصرف مكافآت نهاية الخدمة للعاملين بها.

زر الذهاب إلى الأعلى