أهم الأخبارالعمال

عبد الظاهر: بدء مبادرة (عون) للسلع الغذائية في ثلاث مراكز بسوهاج.

 

كتب:احمد مكاوى

أكد د. احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام والاتحادين العربي والافريقي للتعاونيات أن الاتحاد يسير علي النهج والتوصيات والخطوات التي يصدرها الرئيس السيسي لحماية الفئات المهمشه ومحدودى الدخل وبرنامج تكافل وكرامه وهي الفئات االاكثر احتياجا للسلع الغذائيه المخفضة.

قال د. احمد عبد الظاهر أن الاتحاد العام للتعاونيات يقوم بتوفير السلع الغذائيه الاساسيه بأسعار تقل عن سعر السوق من أجل إحداث توازن في الأسعار ويلتزم بتعليمات وتوصيات القياده السياسيه لحماية الفئات المهمشه ومحدودة الدخل وذلك بالاسعار التي تناسب دخولهم.

جاء ذلك خلال اجتماع عبد الظاهر مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وبحضور هشام عبد الغفار مدير العلاقات العامه بالاتحاد العام للتعاونيات وفائق الصعيدى مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي وخالد رشوان رئيس الاتحاد الاستهلاكي بسوهاج.

أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج حرص المحافظة علي دعم كافة المبادرات الداعمة للأسر المهنشع ومحدودة الدخل لتوفير السلع التموينيه بأسعار منخفضه تناسب دخولهم.

قال هشام عبد الغفار أن تنفيذ مبادرة ( عون) تنفيذا لتوقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد ووزارة التضامن مشيرا إلي أن المبادرة سيتم تنفيذها في عدد ٣ مراكز بمحافظة سوهاج وهي اخميم ودار السلام وساقلته.

وأكد أن باقي المراكز بالمحافظه مستهدفة لتقديم منتجات غذائيه بأسعار مخفضه للفئات الأكثر احتياجا وأنه سيتم الصرف اعتبارا من يوم ١٥ وحتي ٣٠ من كل شهر.

زر الذهاب إلى الأعلى