محافظات

بني سويف تواجه التعديات على أملاك الدولة بسمسطا والواسطي والفشن

كتب _محمود فتحي

 

 

اعلن الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف انه تم وقف وإزالة 17 حالة تعد بالبناء بمركز سمسطا بدائرة مجلس قروي مازورة ودشطوط والشنطور وبدهل كما تم إزالة 16 حالة بقرى براوة والبهسمون ونزلة خلف ومنشأة الحاج بمركز إهناسيا.

 

أضاف محافظ بني سويف انه تم إيقاف أعمال بناء لعدد 5 حالات ولاية الإصلاح الزراعي بقرية إقفهص بالفشن في حين تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص لعدد 22 حالة داخل الحيز العمراني بمدينة الواسطي وجزيرة المساعدة والتحفظ على مواد ومعدات البناء، علاوة على إزالة 4حالات بناء على الأرض الزراعية بمناشي أبوصير الملق وإفوة.

 

وقال المحافظ ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف قامت بإيقاف حفر وردم أساسات بناء على الأراضي الزراعية وإزالة سور من البلوك الأبيض بقرية حاجر بني سليمان

 

أوضح انه تم إزالة 13 حالة بناء مخالف على مساحات متفرقة من الأرض الزراعية بزمام قرى إبشنا والبساتين والشيخ علي ومنشأة عاصم، فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ناصر من إزالة 14حالة تعد بقرى إشمنت وبهبشين.

 

ووجه المحافط بالاستمرار في المتابعة اليومية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظاً علي حق الدولة والرقعة الزراعية.٠

زر الذهاب إلى الأعلى