الدولة

إيمان كريم تشارك في احتفالية تكريم المتفوقين من مدارس التأسيس العسكري

كتبت: ميادة فايق

شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم في احتفالية تكريم الطلاب المتفوقين من مدارس التأسيس العسكري، والتي نظمتها قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

جاءت مشاركة المشرف العام على المجلس في الاحتفالية في إطار التعاون القائم ما بين المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والتي تمثلت في تنظيم عدد من المعارض لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة بدور القوات المسلحة على مستوى الجمهورية، وكذلك التعاون في الاحتفالية الخاصة بتكريم المتفوقين من ذوي الإعاقة مع أقرانهم العاديين في مدارس التأسيس العسكري، والتعاون مع المجلس في الترشيحات المتعلقة بالطلاب المتفوقين من ذوي الإعاقة.

من جانبها قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس، التحية والتهنئة لجميع الطلاب المتفوقين على نجاحهم وتفوقهم، وخصت بالشكر الطلاب من الأشخاص ذوي الإعاقة، كما قدمت التهنئة إلى ذويهم لتحملهم المسئولية والوقوف بجانب أبنائهم، كما وجهت التحية والتقدير إلى قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري على التعاون المثمر الذي يسفر يوما بعد الآخر عن تنفيذ عدد من الفعاليات التي من شأنها إرساء قواعد الدمج الحقيقي المجتمعي والتعليمي وعلى كافة المستويات.

وقالت أن هذه الجهود المشتركة من شأنها رفع الوعي المجتمعي بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وتسليط الضوء على انجازاتهم في مجالات عدة، وكذلك تحفيز الأشخاص ذوي الإعاقة على دعم ومواصلة ما يقومون به ويقدمونه في حياتهم العامة.

وجدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضور خاص من اللواء وليد حامد الحماقي، قائد قوات الدفاع الشعبي العسكري، و الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، نائبا عن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية التعليم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى