أهم الأخبارالعمال

محمد جبران يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر الأوفياء بعيد اول مايو 

 

كتبت_ نجوي ابراهيم

ارسل محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ولجموع عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

وقال رئيس الاتحاد أن عمال مصر هم جنود الإنتاج ، و الداعمين دائما للدولة المصرية والقيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للجمهورية الجديدة و دعم الاقتصاد.

واضاف أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام احتفال مميز لكل العاملين ، لانه ولأول مرة يتساوي الحد الأدنى للعاملين بالدولة والقطاع الحكومي بالحد الأدنى للعاملين بالقطاع الخاص ، وهو ما يؤكد حرص الدولة المصرية علي توفير مناخ وبيئة عمل جيدة وأجور عادلة لكافة العاملين.

وقدم رئيس الاتحاد تحية شكر وتقدير من عمال مصر ، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، لما يقدمه من دعم وما يتخذه من قرارات تبرهن أنه ينحاز دائما للطبقة العاملة وان هناك خطوات دائمة ومستمرة لتوفير الحماية الاجتماعية لعمال مصر ، وحرص على منح العمال اجور عادلة لمواجهة التضخم وتحسين الظروف المعيشية.

واختتم رئيس الاتحاد تهنئته ، بأن عمال مصر يجددون العهد باستمرار العمل والإنتاج بكل تحدي ، والوقوف بكل شراسة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات البلاد أو زعزعة الاستقرار أو السعي لنشر الفوضي أو الفُرقة بين أبناء الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى