أهم الأخبارالدولةالعمال

النقل البري : نناشد فخامة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستقرار وأمن وامان البلاد 

 

كتبت:أميرة عبدالله 

أكد أشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري أن مصر تقوم بدور رائع مع أبنائها المخلصين وتدعمهم بما لديها من مقومات .
وقال علينا نحن أبناء مصر في هذا التوقيت الهام أن نقوم بدورنا في الدعم والتأييد والمساندة في الانتخابات الرئاسية المقبلة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكي يستكمل طريق التنمية والبناء ،

ونعلنها بقوة نناشد فخامة الرئيسبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة  لاستقرار وأمن وامان البلاد .


جاء ذلك خلال إجتماع رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري بالمجان النقابية لمحافظتي البحيرة التي تعد أكبر محافظات مصر ويصل تعدادها أكثر من ٤ مليون نسمة ومحافظة كفر الشيخ لمناقشة المشاكل التي قد تعترضهم ولتصحيح المفاهيم الخاطئة والشائعات التي يتناقلها البعض عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.

وبحضور محمد جمال الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالنقل البري،  وعادل عيسي آمين صندوق النقابة العامة.

أوضح الدوكار أن الفترة القادمة تحتاج الي التكاتف وعدم الإستماع للاكاذيب وعدم الالتفات لمثيري الفتن والمشاكل المفتعلة التي تهدف لاثارة البلبلة.


وقال الدوكار أثق تماما في عمال مصر وسائقيها واعلم انهم علي قدر من المسئولية والوعي والادراك لكل مايحاك ضد البلاد وأمنها واستقرارها وأنهم لن يعطوا الفرصة لهؤلاء المغرضين لاحداث وقيعة بين فئات الشعب المختلفة لإثارة الشغب .

واتفق الجميع خلال الاجتماع علي أن يبدأوا في التوعية والحشد للنزول للجان الانتخابية والادلاء باصواتهم وعدم التفريط في حقهم الانتخابي.

زر الذهاب إلى الأعلى