أهم الأخبارالدولةالعمال

جبران “حكاية وطن” يؤكد حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين

عمال مصر .. "حكاية وطن" رصد إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات

كتبت:أميرة عبدالله

 

شارك محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر ، في مؤتمر “حكاية وطن”، الذي انطلق بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء، والسياسيين، والشباب والإعلامين وممثلين من جميع فئات المجتمع، وذلك لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات.

وقال رئيس عمال مصر، أن مؤتمر “حكاية وطن” يؤكد حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين وبالأخص خاصة الشباب، فضلا عن توضيح ورصد جهود الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

 

واكد رئيس عمال مصر، أن مؤتمر حكاية وطن يساعد على توفير مساحة للنقاش العميق حول التحديات التي تواجه الوطن في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس السيسي جاءت قوية وحملت رسائل عديدة وهامة، ومن بينها أهمية التكنولوجيا والابتكار لتحقيق التنمية المستدامة.

 

واشاد محمد جبران، بحجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى جعلت الجميع يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي او المستوى الاقتصادي او البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن.

 

وأكد رئيس عمال مصر، تأييده التام لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة، من اجل استكمال الإنجازات التي وصلت لعنان السماء والجمهورية الجددية التي يشيدها، مشيدا بحضور كل الوزراء والمسؤولين لمؤتمر حكاية وطن للتوضيح للشعب المصري حجم ما تحقق وحجم ما أنجز لصالحه خلال سنوات قليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى