ليستر سيتي يطارد ليفربول بفوز على بيرنلي 2-1 فى الدورى الانجليزى

كتب- يسرى غازى

فاز ليستر سيتي على ضيفه نادي بيرنلي بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح كريس وود التسجيل لبيرنلي في الدقيقة 26 ، قبل أن يعادل جايمي فاردي التسجيل لليستر في الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ، استمر ضغط لاعبو ليستر سيتي والذي أسفر أخيرًا عن الهدف الثاني عن طريق لاعبه البلجيكي تيليمانس في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، ليعود ليستر لسكة الإنتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفربول

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ليستر للنقطة 17 في المركز الثاني ، بينما توقف رصيد نادي بيرنلي عند النقطة 12 في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة ، تعادل توتنهام بصعوبة مع ضيفه نادي واتفورد بهدف لكل فريق ، حيث سجل ديكوريه هدف التقدم لواتفورد في الدقيقة السادسة ، قبل أن يعادل ديلي آلي النتيجة للسبيرز في الدقيقة 86 ، ليواصل توتنهام سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي توتنهام للنقطة 12 في المركز السابع ، ورصيد نادي واتفورد للنقطة الرابعة في المركز العشرين والآخير.

زر الذهاب إلى الأعلى