محافظات

محافظ القليوبية يشارك في مسيرة البرنامج القومي «ريحانة» 

 

كتب _أسامةالقلا

 

شهد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية انطلاق مسيرة البرنامج القيادي لتدريب وتمكين الفتيات تحت شعار “ريحانة” بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

وشارك في المسيرة 500 فتاة ضمن فعاليات النسخة الثانية من برنامج «ريحانة» ،والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

 

 

بدأت المسيرة بقيام فتيات “ريحانة” بمحافظة القليوبية يحملن أعلام ولافتات التوعية بالبرنامج لنشر التوعية بالمرحلة الجديدة من البرنامج واحتفالا باليوبيل الذهبي بذكرى نصر أكتوبر المجيد ، بدايةً من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها حتى مبنى ديوان عام محافظة القليوبية.

 

ويتضمن برنامج « ريحانة» فقرات على مدار اليوم ، ويتضمن فعاليات البرنامج لقاء سفيرات ريحانة مع القيادات النسائية بمحافظة القليوبية.

 

كما يشمل الرنامج مشاركة فتيات «ريحانة » بعدة تدريبات رياضية ، وذلك بمشاركة عدد من المدربين المتخصصين ، والذي يتم تنفيذه بنادي السلام للمعاقين ، بهدف التوعية بأهمية التغذية السليمة ، وأهمية الرياضة في حياتهم ، والتي تمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى