أهم الأخبارالدولةالعمال

الإتحاد المحلى لنقابات عمال أسوان يشارك فعاليات مبادرة ” سلامتك تهمنا ”  

كتبت:أميرة عبدالله

 

أكد عادل جادو الأمين العام بالاتحاد المحلى لعمال اسوان علي الإهتمام بتنفيذ  مبادرة ” سلامتك تهمنا ” كونها مبادرة وطنية تستهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات ، وتأمين بيئة العمل فى القطاعات المختلفة بما يساهم بدوره فى زيادة الإنتاج.

وقال ان هذا يتطلب زيادة الوعى والتثقيف بأهمية تطبيق مبادئ وإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل كافة مواقع العمل من أجل سلامة العامل والمنشأة وهو ما تقوم بتنفيذه وزارة العمل بقيادة الوزير حسن شحاته فى ضوء التحول الإقتصادى الأخضر لتوفير بيئة عمل نظيفة وأمنة لعمالنا ، وحماية العنصر البشرى من الإصابات ، ومنع تعرضه للحوادث والإصابات والأمراض المهنية المختلفة.

أوضح جادو أن التوعية بالسلامة والصحة المهنية نظرا لأنها منهج علمى يستهدف تحقيق الأمان والطمأنينة ، لافتاً إلى أنه حرصاً على الإهتمام بتحقيق السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

تمت المشاركة بحضور فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان ، عادل جادو الأمين العام ،  نهى يحيى امينه المرأة بالإضافة إلى ممثلى الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل من وزارة العمل ، علاوة على القيادات الجامعية والتنفيذية والنقابية وممثلى 30 شركة من كافة القطاعات.

زر الذهاب إلى الأعلى