أهم الأخبارالعمال

مرحلة عصيبة ..نقابة النقل البحري تعلن تفويضها للسيسي للدفاع عن الوطن وحماية اراضيه

كتبت _ نجوي ابراهيم

أعلنت النقابة العامة لأعمال النقل البحري عن تفويضها للرئيس السيسي في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري وحماية أراضيه.

واكد الدكتور حسام الدين مصطفي عن كامل دعمه وتأييده لقرارات القيادة السياسية واتخاذ ما يلزم من قرارات في هذا الوقت العصيب ، لحماية الوطن واراضيه.

وأكد حسام الدين مصطفي أن مجلس إدارة النقابة العامة وكافة لجانها النقابية يعلنون عن دعمهم للقيادة السياسية ، ويثمنون تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أمام اولاف شولتس المستشار الالماني، والتي جاءت لتنذر بموقف مصري شرس في حال المساس بأمنه واراضيه من جهة الكيان الصهيوني.

واعلن رئيس النقابة العامة عن موقفها تجاه القضية الفلسطينية ، مؤكدا أن حديث السيسي عن رفض تهجير الفلسطينيين الي سيناء من القرارات التي تحافظ علي الهوية الفلسطينية .

واشادت النقابة العامة بموقف مصر من قمة الاردن، ورفضها بعد قصف مستشفي المعمداني واعتبرها اول إجراءات الدبلوماسية الخشنةفي التعامل مع الاحتلال الصهيوني و داعميه.

استنكرت النقابة العامة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، ذلك القصف الذي راح ضحيته مئات من المواطنين الفلسطينيين ومئات من الأطفال والنساء.

واضافت أن ما تفعله إسرائيل خلال الأيام الماضية ما هو إلا جريمة ضد الإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى