أهم الأخبارالدولةالعمال

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر : ندعم موقف السيد رئيس الجمهورية في الدفاع عن سيادة الوطن

 

كتبت:أميرة عبدالله 

يتابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجماهير عمال مصر يبالغ القلق مــا يدور من مجازر دموية ضد أبناء الشعب الفلسطيني من جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة وقتل الأطفال الأبرياء بدم بارد وقصف المباني السكنية والمساجد بل والمستشفيات التي تعج بالمصابين والجرحى في إجرام حرب لم يشهد العالم له مثيلا من قبل.

ووسط تأييد مريب من العديد من الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية لتلك المجازر وغض أبصراهم عن حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه المحتلة بكل الطرق وفقا للقوانين الدولية، الأمر الذي يعد ازدواجية للمعايير وتغليب المصالح على حقوق الإنسان التي يزعمون أنهم رعاتها. كما تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وبكل اهتمام التصريحات التي أدلى بها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورفضه الكامل لأي مخطط لتهجير أبناء قطاع غزة إلى أرض سيناء، واختراق السيادة المصرية، وهو بهذه التصريحات يوافق إرادة أكثر من مائة مليون مصري مستعدون لتقديم أنفسهم فداءً للدفاع عن أرضهم التي استردوها بعد انتصار مجيد منذ خمسون عاماً.

وإن عمال مصر يدعمون قرارات السيد الرئيس ويقفون صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية وجيش مصر العظيم في موقفهم المشرف الرافض لأية اعتداءات على شبر واحد أو حبة رمل من أراضي الوطن. وعمال مصر في طليعة الصفوف التي تهب للوقوف تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة والوقوف أمام أية مخططات تستهدف أرض مصر أو شعبها أو سيادتها وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه وحرمانه من الوطن.

وسوف يظل عمال مصر دائماً داعمين مؤيدين القضية الفلسطينية العادلة وللشعب الفلسطيني الحبيب، يؤيدون حقهم في إقامة دولتهم على أراضيهم وعاصمتها القدس الشرقية… عاشت مصر وعاش كفاح الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى