أهم الأخباررياضة

الزمالك اليوم.. أوسوريو يفرض شروطه وشيكابالا يعود للمنتخب ومفاجأة فى أزمة كهربا

كتب – يسرى غازى 

شهدت أروقة نادي الزمالك العديد من الأحداث البارزة خلال الآونة الأخيرة جاء فى مقدمتها مطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق حول الصفقات السوبر.

فيما حسم هشام نصر أمين صندوق نادي الزمالك أزمة تقسيط غرامة كهربا نجم النادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء.

بوابة العمال تسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران نادي الزمالك.

بشري سارة لقائد الزمالك في أمم إفريقيا

 

وضع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا على رأس اهتماماته تمهيدا لضمه الي قائمة بطولة كأس أمم إفريقيا فى كوت ديفوار 2024.

 

وتغلب منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وديا على نظيره منتخب زامبيا بهدف دون رد ثم تعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما.
من جانبه قال أيمن عبد العزيز المدرب المساعد لمنتخب مصر

 

فيتوريا مهتم بتألق شيكابالا الفترة الأخيرة.
أضاف: وبنسبة كبيرة قد نرى شيكابالا ضمن قائمة المنتخب المشاركة في أمم أفريقيا القادمة.

 

أوسوريو يطلب 3 محترفين سوبر

 

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك ادارة القلعة البيضاء بضرورة التعاقد مع ثلاث لاعبين محترفين من نوعية السوبر في ميركاتو الشتاء بعد انهاء أزمة إيقاف القيد.
ويسعي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في مركزي الهجوم والجناح الهجومي إضافة الي خط الوسط .

في الزمالك لفتح باب الرحيل أمام يأتي ذلك عقب استقرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك على رحيل الثنائي المحترف إبراهيما نداي السنغالي وسامسون أكينيولا البنيني عن صفوف الزمالك في يناير المقبل.

وشهدت أروقة الزمالك استقرار خوان أوسوريو مدرب الزمالك في وقت سابق برحيل سامسون أكينيولا عن صفوف الفارس الأبيض.

 

ومن المقرر ان يحسم أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بالتنسيق مع أحمد سليمان وحسين السيد في الزمالك خلال الساعات المقبلة موقف بقاء إبراهيما نداي من عدمه .

الزمالك يحسم ملف غرامة كهربا

 

حسم هشام نصر أمين صندوق نادي الزمالك ملف تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي الصادر بحقها قرار من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال هشام نصر أمين صندوق نادي الزمالك عبر تصريحات له اليوم عن قضية كهربا: لا تقسيط للغرامة وسنحصل عليها كاش.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نظيره فريق انبي يوم الجمعة القادم فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى