أهم الأخبارالعمال

مؤتمر عمال الغزل والنسيج بالمحلة يدعم الرئيس السيسى لفتره رئاسيه جديده

كتب: محمد سلام

قال عبدالفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج جئتم من جميع محافظات مصر تمثلون العاملين بقطاع الغزل والنسيج علي مستوي الجمهورية الي قلعة الصناعة في مصر (مدينة المحله الكبرى) التي أنشأها طلعت حرب عام 1940.

أشار إلى أن هذه الشركة العملاقة التي تمثل 40٪ من صناعة الغزل والنسيج في مصر تشهد تشغيل مصنع أربعه الذي يعمل بكل طاقته وأن مصنع (1) سوف يعمل قريباً خلال عام 2024.

جاء ذلك خلال مؤتمر عمال الغزل والنسيج الذي نظمته النقابة العامة بمدينة المحلة الكبري

أضاف عبد الفتاح إبراهيم كم سألت نفسي وزملائي هل الدوله لديها ارادة حقيقية للنهوض بصناعة الغزل والنسيج التي تآمر عليها العملاء والخونه في الداخل والخارج.

أكد ان الفرج جاء بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالات عيد العمال عام 2019 بمدينة الأسكندرية لجعل منظومه الغزل والنسيج مشروع قومي واليوم تكلفة الخطه 55 مليار جنيه.


أوضح عبد الفتاح إبراهيم أنه عندما يدعم ويؤيد عمال هذه الصناعة العريقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ذلك يكون لأجل صناعتنا وشركاتنا والأهم من ذلك بلدنا الكبير مصر، وأجزم ويتفق معي الكثير أنه في هذا التوقيت وهذه الظروف عرفنا معني كلمة قائد يحمي البلاد ويحدد خطوطها الحمراء في الوقت الذي حاول فيه الكثيرون تشويش عقولنا، فالحرب في الماضي كانت بالبارود والأسلحة المختلفه اما اليوم فهي حرب عقول واقتصاد.

كشف ابراهيم أنهم حاولو تغيير أفكارنا ومسح هويتنا لكننا لم نتأثر بمحاولاتهم وأذكركم وأذكر نفسي أننا في عام 2013 قلنا (إنزل يا سيسي)، فنحن من طالبناه بتحمل المسئولية لكننا ننسي، حمى الله مصر وجنودها خير أجناد الأرض فتحيه إلي قائد مصر العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

أكد عبد الفتاح إبراهيم جئنا اليوم الي مدينة المحلة الكبرى برساله لكل من يهمه الأمر مفادها أن مدينة المحلة وشركة غزل المحله و1200 مصنع تقف خلف القياده السياسية لحمايتنا من التهديدات التي تواجهها مصر من جميع حدودها وكما حافظ عليها أجدادنا وأبائنا سنحافظ عليها بأرواحنا تحت القياده الرشيده للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي قام بتسليح الجيش في وقت كان البعض يتسائل لماذا كل هذا التسليح والآن عرفنا أن الرئيس كان علي حق.

أعلن عبدالفتاح أن عمال الغزل والنسيج من المحلة يبعثون برقيه تأييد وتقدير للجيش المصري العظيم وقائده الأعلى وكذلك حماة الأمن الداخلي رجال الشرطة المصرية.

شدد عبد الفتاح إبراهيم أن هذه الحشود الضخمة جاءت اليوم لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى وتؤكد أن عمال قطاع الغزل والنسيج علي مستوي الجمهورية ب خلف القياده الرشيده التي ستعبر بنا الي بر الأمان.

أضاف ايهاب البلبيسي أمين عام النقابة العامة للغزل والنسيج أتينا اليوم لنقف سويا داعمين ومؤيدين بكل حب واعتزاز للرئيس عبد الفتاح السيسى لترشحه لفترة رئاسية جديدة وذلك عن قناعه راسخه بأنه الأجدر والأكفأ لقيادة بلادنا خلال المرحلة القادمة وذلك لما تتطلبه تلك المرحله من حنكة وخبرة سياسية وعسكرية وقدرة علي التعامل مع ما يشهده عالمنا اليوم من تحولات وتغيرات غير مسبوقه في ظل مؤامرات لا تتوقف لذعذة استقرار الدول تحقيقا لمصالح وأهداف أولئك المتآمرين مما يتطلب الوعي اللازم بها والقدرة علي التعامل معها.

أكد البلبيسي أن عمال الغزل والنسيج جميعا اتحدو وتكاتفوا سويا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أحيا صناعة الغزل والنسيج مرة أخرى كما كانت في سابق عهدها وأن بناء الدولة لا يتم بين عشية وضحاها بل يتطلب الوقت والجهد والصبر وهذا هو أملنا وثقتنا بأن مصر تسير فى طريقها بعزم وإراده.

زر الذهاب إلى الأعلى