محافظات

إزالة 639 حالة إشغال طريق خلال حملة مكثفة بشوارع مدينة بني سويف والواسطى                                                                   

 

كتب: محمود فتحي:

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ومدينة الواسطى بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق بتنفيذ حمله مكبرة لرفع الإشغالات بشارع الجبالي والرياضي وأحمد عرابي وميدان حارث وميدان المديرية وشارع صفية زغلول وسوق حوض الدلالة والدهشوري وميدان المحطة وسوق ترعة البوصةوجسر إسلام والاباصيري وعبد السلام عارف وصلاح سالم ودائري الأزهري.

أسفرت الحملة عن رفع 449 إشغال متنوع عبارة عن تاندات، لافتات إعلانية غير مرخصة تعديات علي الأرصفة مقاعد وطاولات وغيره كما تم ضبط 15 شيشة بأحد المقاهي، وقد تم التسليم المضبوطات بقسم النقل البطيء بمعرفة شرطة المرافق، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة حمادة راضي حملاتها اليومية ضمن خطتها للقضاء على إشغالات الطريق العام وإزالة اللافتات الإعلانية غير المرخصة حيث نظمت إدارة الإشغالات والتراخيص حملة مكثفة تحت إشراف شريف يسن.

تم خلالها مراجعة رخص الإشغالات وبروز المحلات، وتحرير عدة محاضر لمخالفات بيئية وإشغال طريق بعدد من شوارع المدينة، بالإضافة إلى إزالة 191 حالة إشغال طريق وتاندات قماش، ولافتات إعلانية غير مرخصة والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

 

كما تم متابعة تنفيذ المجالس القروية لرصد ومتابعة المتغيرات المكانية، وسرعة إزالة مخالفات البناء في المهد، حيث مراجعة تراخيص المتغيرات بقرية الميمون والتي أسفرت عن إزالة في المهد لعدد 5 حالات تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك في الحملة كل من اللواء محمود صلاح مساعد مدير الأمن والعقيد محمد بكري رئيس شرطة المرافق وكل من محمد رياض وفوزي محمد رجب نائبا رئيس المدينة

زر الذهاب إلى الأعلى