أهم الأخبارالعمال

لصالح العمال .. اتحاد محلي السويس يستضيف حملة 100 مليون صحة داخل الشركات والمنشآت بالمحافظة

كتبت _ نجوي ابراهيم

وقع الاتحاد المحلي لعمال السويس برئاسة سعيد زكريا ، بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة ، بموجبه يتم الاستعانة بحملة 100 مليون صحة داخل الشركات والمنشآت بالسويس.

وبدأت حملة ١٠٠ مليون صحة ، بالذهاب الي مقار العاملين بشركة النصر للبترول ، و مصر ايران للغزل ، بالإضافة إلي الشركة المصرية للاتصالات.

اشاد رئيس الاتحاد المحلي، بما شهده من تعاون و رقي في التعامل مع العاملين ، وسرعة إقرار الأدوية اللازمة لهم .

وقال سعيد زكريا أن البروتوكول يهدف إلي استفادة كافة العاملين بالمحافظة والاطمئنان علي صحتهم ، مؤكدا أن الحملة ذهبت لمقر عملهم، مثمنا دور المبادرات الصحية التي يطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال سعيد زكريا أن المبادرات الرئاسية خاصة ذات الطابع الصحي ، استفاد منها الملايين من عمال مصر ، وقضت علي اكبر خطر كان يهدد المصريين وهو فيروس سي.

أضاف أن الرئيس السيسي اعطي القطاع الصحي اهتماما ملحوظا حفاظا على صحة المواطن ، مشيدا بمشروع التأمين الصحي الشامل وما يشهده من نجاح في المحافظات التي طبق بها ، خاصة أن الاهتمام الصحي أصبح علي مستوي الأسرة كاملة.

ومن جهة أخري اعلن رئيس الاتحاد المحلي لعمال السويس عن دعمه وتفويضه للرئيس السيسي لاتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري والدفاع عن القضية الفلسطينية ، في ظل ما تشهده مصر من ضغوط.

زر الذهاب إلى الأعلى