أهم الأخبارالتعليمالدولة

مستشار الرئيس و رئيس تعليم الكبار يشاركان في ” انت الحياة”

ناصف : " حياة كريمة" تحسن حياة المواطنين

 كتب: أسامة عقبي 

شارك كلٱ من اللواء خالد عوف مستشار رئيس الجمهورية، لمتابعة مبادرة حياة كريمة، و الدكتور محمد ناصف رئيس هيئة تعليم الكبار، مبادرة أنت الحياة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بحي الساحل بمحافظة القاهرة،  اليوم السبت، بمركز شباب حي الساحل.

ويشترك في تنفيذها عدد من الوزارات والمؤسسات وتشمل القافلة، قوافل طبية تضم العديد من التخصصات الطبية، وتقديم الخدمات الطبية مجانا، وعقد امتحانات فورية لمن يرغب في الحصول على شهادات محو الأمية، وتم تسليم شهادات لمن تحرروا من الأمية.

وصرح ناصف، أن مصر تبنى بالعلم ،وما حدث في العشر سنوات الماضية من إنجازات يشهد لها القاصي والداني ،وهذا مالمسناه في المبادرة الرئاسية الكريمة مبادرة حياة كريمة فهى مبادرة حقيقية تلامس حياة الإنسان المصري البسيط ؛لتحقيق التنمية الشاملة والتنمية المستدامة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.
إن تعليمات القيادة السياسية بأن ننزل ونلامس حياة الناس بالكفور والقرى والنجوع، فكل الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذه المبادرة، وكل الشكر على جميع القائمين على هذه المبادرة، فالنجاح منظومة متكاملة،ووجه الشكر لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيبن على دعمهم الكامل للهيئة.
أكد ناصف بأن لا يمكن للحكومة أن تصفق منفردة، فلابد من التشبيك و التضافر مع جميع المؤسسات سواء كانت حكومية أو مجتمع مدني.

حضر القافلة
عميد محمود طاهر، رئيس قطاع القاهرة الكبرى بحياة كريمة.
عقيد أحمد الشوربجي ،مدير مكتب حياة كريمة بمحافظة القاهرة.
النائب محمد تيسير عضو مجلس النواب عن حي الساحل.
أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
مديرو المديريات بمحافظة القاهرة.
.محمد بشر ،مدير عام فرع الهيئة بالقاهرة.إيهاب أحمد ،مدير العلاقات العامة بالهيئة.
.سماح عادل، مسؤول حياة كريمة بالهيئة.
.أحمد عبد الموجود، مسؤول الاتصال السياسي بالهيئة..سيد عبد المنعم ،مسؤول التواصل المجتمعي بالهيئة.هشام فهيم ،التوثيق الفوتوغرافي.يسري زكي، مدير العلاقات العامة فرع القاهرة.مديحة مدير، إدارة حي الساحل لتعليم الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى