3 مليون متابع على الفيس بوك.. الشيف مروة الشافعين تفصح عن سر النجاح

 

حصدت الشيف مروة الشافعين إعجاب ومتابعة الملايين على الـسوشيال ميديا، بمجرد نشرها لوصفة ما على صفحتها على فيسبوك، تنهال عليها التعليقات الإيجابية، والإشادات بدقة تفاصيل كل وصفة واختلافها عن غيرها من الوجبات التي تقدمها.

عن أسرار نجاحها على السوشيال ميديا، تقول الشيف مروة الشافعين :”بالفعل لدي أكثر من 3 مليون متابع على صفحتى على فيسبوك، منذ بداية انشاء صفحتي علي الفيس بوك كان هدفي البحث عن أصدقائي القدّامى من أيام المدرسة والجامعة، ولهذا سعدت بتلك الفكرة، وبدأت أنشر صورة لطبخة أحبها وطريقة تحضيرها، بشكل عادي”.

وتضيف الشيف مروة الشافعين ، أنها وجدت حينها تشجيعًا كبيرًا من جانب أهلها وأصدقائها، و:”منها حرصت على اختيار صور الوصفات التى انشرها على صفحتى وأقول كل التفاصيل حتى يستطيع المتابع يستطيع تجربتها بدون أى خطأ، وليس لدي مساعدين على السوشيل ميديا حتى الآن”.

وقالت الشيف مروة الشافعين عن وصفتها السحرية بعالم الطبخ :”اعتقد السر في الإخلاص فى تقديم الوصفة، كثير من الشيفات لا يقدمون تفاصيل الوجبات كاملة، ظنًا منهم أن هذه هى أسرار المهنة، لكننى أفعل العكس تمامًا، من خلال إتاحة جميع تفاصيل ومعلومات الوصفة للجمهور”.

كما تشير إلى أنها تحرص على شكل الطبق الذى تقدمه، من خلال إضافة مكونات مختلفة ذات منظر جذاب، موضحة أن نجاحها على “السوشيال ميديا” هو الذي أوصلها إلى التليفزيون.

زر الذهاب إلى الأعلى