أهم الأخبارالدولة

لدعم الرئيس السيسي.. حملة مواطن تعقد لقاء مفتوح مع عمد وأهالي كفر الشيخ

كتب : ياسر حماد 
اجتمع الشحات منصور، منسق حملة مواطن لدعم مصر بمحافظة كفر الشيخ، مع عدد من عمد ومشايخ المحافظة، من أجل مناقشة سُبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وأوضح الشحات منصور منسق الحملة بالمحافظة، أن ما يحدث من توترات في المنطقة وتقسيم لعدد من الدول المجاورة والمحيطة بمصر يجعلنا نتفهم جيداً المخطط الذي يستهدف وطننا الغالي، مؤكدا أن كل هذه المؤامرات تجعلنا على قناعة تامة بالوقوف خلف قيادتنا الصابرة الرشيدة التي تحمي الوطن من الانزلاق في منحدر لا يمكن الخروج منه، للحفاظ على وحدة مصر وسلامة أراضيها.

وأضاف منصور، أن العالم من حولنا يمر بأزمات اقتصادية ونحن معه وهو ما يفرض علينا التحمل ويكون لدينا يقين بأن الرئيس يبذل ما في وسعه من قرارات للحماية الاجتماعية للحفاظ على المواطن وتوفير احتياجاته على الرغم ما يشهده العالم أجمع من أزمات وصراعات.

وأكد منسق حملة مواطن بمحافظة كفر الشيخ، على وجوب تحمل كل فرد في المجتمع مسؤوليته تجاه وطنه والحفاظ عليه والتصدي للمخططات والمؤامرات التي تحاك لمصر بالاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، وكذلك خلف القوات المسلحة، ورجال الشرطة البواسل.

زر الذهاب إلى الأعلى