أهم الأخباررياضة

الأهلي اليوم.. محامي كهربا يثير الجدل وتحرك جديد للخطيب بأزمة كولر وإمام عاشور

كتب – يسري غازى

رصدت تقارير اعلامية تفاصيل خلاف السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مع نجم القلعة الحمراء إمام عاشور قبل إياب صنداونز الجنوب افريقي فى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

فيما شن محامي محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء بعد خسارة المارد الأحمر في ذهاب صنداونز الجنوب افريقي في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي بهدف دون رد.

بوابة العمال تسلط الضوء على أبرز أحداث النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

محامي كهربا يهاجم جماهير الأهلي

دافع اشرف عبد العزيز محامي كهربا عن فريق الاهلي بعد خسارته من صن دوانز أمس عبر حسابه الشخصي فيس بوك .

وكتب عبد العزيز : انا مش عارف الناس اللي بتهري علي فريق الاهلي انه في المباراة الاولي هزم بنتيجة في وجهة نظري سهل تعوض في المباراة الثانية ونسينا ان الفرقة سافرت من شمال افريقيا لجنوب افريقيا وتحملوا مشقة سفر ويتحملوا ايضاً مشقة السفر من جنوب افريقيا الي شمالها مرةً أخري قف مع فريقك ولا تساير أحد براحة علي الفرقة شوية شجع فريقك .

قرار مفاجئ من كولر في إياب صنداونز

أعلن ماهر همام نجم الأهلي السابق عن قرار مفاجئ لمارسيل كولر مدرب الأهلي بعد أزمته مع إمام عاشور .

وكتب ماهر همام عبر فيسبوك: | كولر يُقرر عوده إمام عاشور لقائمة مباراة صنداونز.

تفاصيل خلاف كولر وإمام عاشور

رصدت قناة “العربية”، تقريرا عن اللاعب إمام عاشور، الذي يواجه أزمة مع المدير الفني لصفوف النادي الأهلي مارسيل كولر في الوقت الحالي، وتم استبعاده من صفوف مباراة الفريق أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وجاء في تقرير العربية، أن هناك أزمة بين إمام عاشور لاعب الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني لصفوف الفريق، والتي اندلعت قبل ساعات من مباراة صن داونز، والتي أدت إلى استبعاد اللاعب من تشكيل الفريق، وهذا ما تم إعلانه من خلال الإعلامي أحمد شوبير.

 

وأضاف التقرير، أن النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي أن اللاعب إمام عاشور مصاب ويعاني من التهابات ورشح في الكاحل، وأن هذا سبب غيابه عن قائمة الفريق في مباراة صن داونز، ألا أن أحمد شوبير تحدث عن وجود أزمة بين إمام عاشور وكولر.

 

وكشف التقرير، عن أن أحمد شوبير تحدث أن إمام عاشور حينما عاد من الإصابة لم يكن يتدرب بجدية “واتدلع” وهذا تصرف لم يعجب مارسيل كولر، والذي قرر عدم وضعه في تشكيل مباراة العودة إمام سيمبا التنزاني، ومن ثم قرر ألا يسافر اللاعب مع الأهلي في بعثة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

زر الذهاب إلى الأعلى