أهم الأخبارالدولةالعمال

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفد نقابة التعليم برئاسة هشام رضوان

متابعة :أميرة عبدالله 

 

استقبلت اليوم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان.

 

جاء اللقاء بمقر الحملة الرئيسي بمحافظة القاهرة ، وكان في استقبال مجلس إدارة النقابة العامة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

رحب فوزي بوفد النقابة على زيارتهم لمقر الحملة، معربا عن سعادته بتواجدهم.

قال أن النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي تعد من النقابات العمالية الهامة خاصة وأنها تضم في عضويتها حوالي 2 مليون عضو.

 

اشار فوزي إلى أن المرشح الرئاسي حقق بالفعل طفرة تنموية على كافة المستويات ، و المجالات، وأولى اهتمامًا بالغًا لدعم العمال بحوافز وعلاوات ورفع الحد الأدنى للأجور لتحسين معيشة العمال والموظفين في مواجهة الأزمات الاقتصادية، فضلا عن الاهتمام بالبنية التحتية و الفوقية لدعم العمال ، وتطوير المنشآت التعليمية المتعددة.

 

أكد أن القيادة السياسية عظَّمت قيمة الاجتهاد العلمي ، مشيرًا إلى أن المرشح الرئاسي حريص على تحقيق العديد من الانجازات على كافة المستويات، وأنه يولى اهتمامًا بالغًا لدعم العمال بحوافز وعلاوات ورفع الحد الأدنى للأجور لتحسين معيشة العمال والموظفين فى مواجهة الأزمات الاقتصادية.

أكد وفد النقابة برئاسة هشام رضوان على حثهم مشاركة المواطنين في الاستحقاق الدستوري الرئاسي، وأنهم يقومون بالفعل بعمل ندوات وفعاليات توعوية تحث على المشاركة الإيجابية.

ثمن وفد النقابة العامة برئاسة هشام رضوان دور القيادة السياسية في الاصلاحات العميقة التي تتم على كافة المستويات ، وخصوصا من الناحية الاقتصادية والحفاظ على الأمن والاستقرار رغم تحديات الوضع الراهن.

وجدد وفد النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان تأييد ودعم ومساندة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي نظرا لأنه الأصلح والأفضل لهذه المرحلة الحاسمة التي تواجه البلاد ، واستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى