أهم الأخباررياضة

الزمالك اليوم.. مخطط لخطف مهاجم الأهلي وأوسوريو يلوح بالفيفا

 

كتب – يسرى غازى 

يسعى مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلي التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي السابق المغربي وليد آزارو المحترف فى دوريات الخليج.

ونشبت أزمة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك ومجلس الإدارة بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

كما حصل نادي الزمالك على دفعة معنوية قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر يوم الأربعاء المقبل.

أوسوريو يهدد الزمالك بشكوي الفيفا

هدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتاخرة.
وطالب الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بمستحقاته المتأخرة والتي تصل إلي 3 أشهر بواقع 210 ألف دولار .

وأخطر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نادي الزمالك بأنه قد يلجأ إلي تقديم شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حال استمرار تأخر راتبه.

ويبلغ راتب الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو 70 ألف دولار شهريا مع الزمالك.

6 آلاف مشجع لحضور مواجهة الزمالك وبيراميدز في الكأس

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك عن حصول القلعة البيضاء على موافقة الجهات المعنية بحضور الجماهير مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره فريق بيراميدز بكأس مصر.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 6 آلاف مشجع في مباراة الزمالك وبيراميدز.

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد موافقة الجهات الأمنية يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

الزمالك يخطط لصفقة الأهلي

يخطط مسؤولو نادي الزمالك، للتعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم

وقال الاعلامي سيف زاهر ان إدارة الزمالك تعمل منذ شهر على ملف التعاقدات، وتم فتح الحديث مع العديد من اللاعبين في مقدمتهم حارسي مرمى، ولا يعني كلامي أن صبحي وعواد سيرحلون.

 

وواصل: “الزمالك بيجس نبض اللاعبين لوضع سقف واحد في الرواتب، وتم وضع بدائل لحال رفض تجديد نجوم الفريق عقودهم، على حسب الأرقام التي يحددها المجلس الجديد، بعد فرض الحد الأقصى للعقود”.

 

واختتم:” البعض تحدث عن إمكانية قدوم محمد شريف، ولكن ممكن أن يكون وليد أزارو، الذي دخل حسابات الأبيض، ولكن تعتمد المفاوضات على انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الإماراتي بعد مرور 6 أشهر، والزمالك وضع مابولولو وشريف وأحمد ياسر ريان وايبوكا كبدائل مناسبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى