أهم الأخبارمنوعات

” المصرية لحقوق الانسان” تحذر التعامل باسمها مع الموظف المفصول


كتب: محمد حربي
أعلنت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، الاستغناء عن خدمات ” ط. ز.م.”، ومن ثم تخلي مسؤوليتها القانونية عن أي تعامل للغير معه، بإسم المنظمة .
وذكر بيان، صادر عن المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، حصلت ” العمال”، على نسخة منه، أن قرار الاستغناء عن خدمات ” ط. ز. م.”، عن جاء بعد التحقيق معه في المخالفات الثابتة بمحاضر التحقيقات، حيث تمت إحالته للتحقيق لجلسة ٢٣ أكتوبر ،۲۰۲۳ والذي امتثل فيه للحضور، ولكنه أمتنع عن الرد علي جميع الشكاوي المقدمة في حقه من قبل العاملات بالمنظمة، والمخالفات التي ارتكبها بخصوص الجمعية العمومية للمنظمة، مما اضر بالمنظمة ضررا جسيما.
وأن جاء بتصرفات تتنافى مع السلوك السوي، مثل رفضه تسليم الهاتف المحمول الخاص بالمنظمة، وعدد من الأوراق والمستندات الهامة والاختام وكلمات المرور الخاصة بصفحات المنظمة علي مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، مما تسبب في إعاقة سير العمل بها .
الأمر الذي دفع المنظمة، لتحذير الغير من التعامل معه بإسم المنظمة، الذي انقطعت صلتها به تماماً، وأنه لم يعد يمثلها بأي صفة، ويقع باطلاً أي تعامل معه .
أيضا تشير المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أن الصفحات الخاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في حكم المسروقة، وبالتالي لم تعد تمثلها علي الاطلاق اعتباراً من يوم ٦ أكتوبر ٢٠٢٣. وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء صفحات جديدة للمنظمة علي مواقع التواصل الاجتماعي والموقع .

زر الذهاب إلى الأعلى