اقتصاد

القابضة للمياه تناقش آليات نظم العمل بالمعامل لتحسين جودة الأداء

كتبت كريمة عبد الغني

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية تقييم الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل دوري، وفقا لمعايير وضوابط علمية ومنهجية مدروسة، وتحديد أدوات التقييم مع الوضع في الاعتبار أن جودة مياه الشرب أهم أولويات الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الإدارة العامة للجودة بحضور رؤساء قطاعات المعامل بالشركات التابعة لمتابعة ما يتم من مجهودات لرفع كفاءة المحطات في إطار الحفاظ على جودة مياه الشرب والاستفادة من مياه الصرف الصحى المعالجة.

وأوضح صلاح بيومي، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة قطعت شوطا كبيرا في مجال جودة، مشيرا إلى أهمية انعقاد تلك الاجتماعات بصفة مستمرة للتأكيد علي استدامة تقديم خدمات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي بالجودة المطلوبة.

وقال محمود فؤاد مدير عام الجودة بالشركة، أن الاجتماع ناقش تأثير انخفاض منسوب مياه النيل والترع علي نوعية المياه الخام والإجراءات اللي تمت لتلافي ذلك بنظم التنقية، و تقيم الشركات التابعة لمامونية المياه، نظم المراجعة الداخلية علي نظام العمل بالمعامل والمحطات لرفع الكفاءة واستدامة تحسين الأداء الصحى.

زر الذهاب إلى الأعلى