محافظات

بني سويف.. افتتاح الدورة التدريبية المرأة تقود بمشاركة 70 سيدة 

كتب _محمود فتحي

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فعاليات الدورة التدريبية لتمكين المرأة من القيادة تحت عنوان المرأة تقود في المحافظات المصرية والتي تنفذها الأكاديمية الوطنية للتدريب بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

واكد غنيم حرصه على التواجد خلال بدء فعاليات الدورة التدريبية والتي تكتسب أهميتها كونها تأتي في إطار توجه القيادة السياسية وإيمانها بأهمية منح المرأة مكانتها اللائقة وأن المرأة المصرية حظيت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي باهتمام ودعم وتقدير غير مسبوق على كافة المستويات والأصعدة .

أكد غنيم علي حرص المحافظة الدائم على تشجيع ودعم القيادات وتكوين صف ثاني من المديرين والقيادات وفق معايير الكفاءة والقدرة وليس الأقدمية.

أعرب غنيم عن تقديره الكبير للقائمين على الأكاديمية الوطنية للتدريب وفي مقدمتهم الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية لاسيما وانه يشرف بكونه من خريجي هذا الصرح المتميز وبات منارة للعلم والتدريب والتأهيل إذ تمكن خلال فترة وجيزة من تخريج كوادر شبابية تقلدت مناصب قيادية .

وعبر مسؤولو الأكاديمية الوطنية للتدريب عن تقديرهم للمحافظ وتوجيهاته بتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ البرنامج التدريبي والذي سبقه ندوة تعريفية خلال أكتوبر الماضي للتعريف وإطلاق برنامج المرأة تقود والذي سوف يُعقد على مدار 23 يوماً بمشاركة أكثر من 70 سيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى