التعليم

30 نوفمبر… المؤتمر العلمى السنوى لمعهد الأورام بجامعة القاهرة  

كتب _محمود فتحي

 

ينظم المعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة السنوي للمعهد يوم 30 نوفمبر تحت عنوان‏ صياغة مستقبل علاج الأورام.

 

وأوضح الخشت أن المؤتمر السنوي لمعهد الأورام يناقش عدة محاور مهمة من أبرزها التوعية بأهمية الكشف المبكر والفحص الدوري للأورام وتسليط الضوء على أحدث أساليب العلاج الإشعاعي في علاج الأورام .

 

وأضاف الخشت أن المؤتمر يتضمن عقد جلسات متخصصة في مجالات العلاج التدعيمي للسرطان ويناقش طرق النهوض بعلوم الأورام المختلفة ويهدف لتبادل الخبرات البحثية بين المؤسسات الدولية والمحلية ويضع توصيات موحدة لتشخيص وعلاج الأورام.

 

وأكد الخشت أهمية المؤتمرات العلمية التي يعقدها المعهد القومي للأورام باعتباره صرحا طبيا كبيرا في مجال علوم الاورام المختلفة

ويقدم خدمات طبية بمستوى جودة عالية ويضم نخبة متميزة من الكوادر الطبية تتبع أحدث النظريات العالمية في علاجات الأورام.

 

أشار إلى أن المؤتمر السنوي للمعهد القومي للأورام يستهدف اتباع خطوات العلاج الحديثة وتطبيقها لتقديم أفضل خدمة طبية ممكنة وزيادة معدلات الشفاء لمرضى الأورام.

 

قال الدكتور محمد عبد المعطي سمرة عميد المعهد القومي للأورام إن المؤتمر سوف يشهد حضور العديد من الخبراء المتخصصين في علاج الأورام في مصر والعالم لوضع آليات لتحسين الجودة والرعاية لمرضى الأورام باستخدام مناهج مبتكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى