أهم الأخبارالعمال

قدمها البدوي لرئيس الحملة الانتخابية للسيسي .. وثيقة تحدد مطالب عمال مصر من الرئيس 

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

قدمت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدي البدوي ،خلال مؤتمرها العمالي ، الذي انعقد اليوم بمقر اتحاد نقابات عمال مصر ، وثيقة عمالية الي الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي ، حددت من خلالها مطالب عمال مصر من الرئيس.

وجاءت المطالب واضحة ومحددة المعالم وتكونت الوثيقة من 6 مطالب أبرزها :سرعة انشاء محاكم عمالية متخصصة أسوة بالمحاكم الاقتصادية ومحاكم الأسرة لسرعة الفصل في القضايا العمالية ، نظرا لما يعانيه العاملين من فترة أمد التقاضي.

كما تضمنت مطلبا بإنشاء مركز للوساطة والتحكيم ومجلس أعلي للتشييد، وانشاء هيئة وطنية للتدريب المهني.

وقام مجدي البدوي بتسليم المستشار محمود فوزي نسخة من وثيقة عمال مصر خلال المؤتمر العمالي ، معلنا أن أعضاء النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام أعضاء بالحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي .

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الحاشد، للاعلان عن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها خلال شهر ديسمبر القادم، بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال مجدي البدوي خلال افتتاحه المؤتمر العمالي الذي حضره أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة وكافة اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة ، أن عمال مصر لديهم من الوعي والفطنة ما يجعلهم ينحازوا الي الوطن واستقراره ويختاروا الرئيس السيسي لاستكمال مرحلة البناء والتنمية .

واعلن البدوي خلال كلمته الافتتاحية للمؤتمر عن دعم عمال الصحافة والطباعة للأشقاء في غزة ، معلنا تقديم النقابة تبرعا ماديا بقيمة مائة ألف جنيه من الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة ، مؤكدا أن الجميع يقف داعما للقضية الفلسطينية.

زر الذهاب إلى الأعلى