محافظات

غنيم يتفقد مشروع مجمع مواقف السيارات أسفل محور عدلي منصور

كتب _محمود فتحي

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مستجدات الأعمال الجاري تنفيذها ضمن مشروع إنشاء مجمع المواقف أسفل محور عدلي منصور الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين المحافظة والهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل .

 

ويقام الموقف على مساحة إجمالية تزيد عن 22 ألف متراً مربعاً ويتكون من موقفين موقف للمحافظات يشمل ساحة انتظار على 13 ألف م2 وطاقة استيعابية 445 سيارة، و موقف للمراكز.

 

ويضم الموقف ساحة انتظار على 5500م2 تستوعب 150 سيارة بجانب مجمع خدمي وإداري تشتمل على محلات تجارية وأكشاك تحصيل ومسجد نقطة أمنية مكتب بريد وعيادة وغرفة صراف آلي ونفق للمشاة أسفل مطلع المحور.

 

ناقش غنيم مستجدات الموقف التنفيذي وتفاصيل المشروع حيث تم بالنسبة لموقف المحافظات الانتهاء من بنسبة 70% وبالنسبة للموقف التنفيذي لموقف المراكز فقد تم الانتهاء من صب البلاطات الخرسانية أسفل الكوبري طبقات الأساس لطريق الدخول والخروج.

 

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف العمل وبذل قصاري الجهد لسرعة الانتهاء من المشروع الذي يتم تنفيذه ضمن خطة مدروسة لتخفيف الضغط المروري والزحام عن المواقف الرئيسية بالمناطق الحيوية والتي تتكامل مع خطة استثمار وتنمية المنطقة المحيطة بالمحور التنموي.

 

رافق المحافظ خلال تفقده للمشروع : اللواء حازم عزت السكرتير العام المهندس طارق الجزار رئيس فرع الهيئة العامة للطرق والكباري المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل والمهندسة دينا عمر رئيس شركة المياه والصرف الصحي وهاني الجويلي رئيس المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى