أهم الأخبارالدولةالعمال

اللجنة النقابية للعاملين بالتأمين الصحي بالجيزة تؤيد وتدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

كتبت:أميرة عبدالله 

 

اكدت اللجنة النقابية للعاملين بالتامين الصحي بالجيزة برئاسة محمد رجب دعمها وتأييدها لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة والذي بدأها من سنوات.

وقالت أمال الطيبي نائب رئيس اللجنة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الرجل الأنسب والاصلح لهذه المرحلة نظرا لخبرته وقدرته علي حماية البلاد داخليا وخارجيا من المغرضين الذين يحاولون النيل من الوطن ببث الشائعات وإثارة الفتن والبلبلة لزعزعة الاستقرار والأمن والأمان الذي نعيشه منذ تولي سيادته مقاليد الحكم.

واوضح عبد الرحيم مخلوف امين الصندوق أن الرئيس السيسي انشأ العديد من المشروعات القومية والتنموية الذي ساهمت في تخفيض نسبة البطالة ولابد أن يستكملها للقضاء علي البطالة تماما.

واشار شريف حمدى آمين الصندوق المساعد الي ان الرئيس السيسي الذي انتشل البلاد من براثن الجماعة الإرهابية بعد أن كانت معرضة للضياع وذلك السبب يكفي لكي نتمسك بأن يكون الرئيس لمرحلة جديدة مقبلة.

وقالت سهير احمد محمد الآمين العام المساعد أن البلاد تتعرض لمؤامرات من الخارج لذا نحتاج لرجل مخابرات يعرف كل شئ عن مداخل ومخارج البلاد وهو الأجدر بأن يحمي الوطن في تلك المرحلة الصعبة الذي نجد فيها أن اغلب الدول تتعرض للانهيار.

ويؤكدا اعضاء اللجنة علية صلاح عبد العزيز وعمرو عبد الخالق دعمهم الكامل للرئيس السيسى لفترة رئاسية مقبلة حتي يمر بالبلاد من الأزمات التي تتعرض لها ويعبر بها للجمهورية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى