محافظات

وصفى: تحرير 112محضراً لمخالفات بأسواق ومخابز بني سويف 

كتب _محمود فتحي

 

أكد المهندس وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين بني سويف أن الحملات التي نفذتها المديرية خلال أسبوع أسفرت عن تحرير 55 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية وذلك بواقع 9 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و23 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن.

 

وأشار وصفى إلى أنه تم تحرير 4 محاضرلعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات، 5 محاضر لتدني مستوى نظافة أدوات العجين 3محاضر لعدم صرف بون للمواطنين و2محضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات والتفتيش

 

وأضاف وصفى انه تم تحرير محضر لعدم وجود ميزان معتمد بجانب محضرين للتوقف الكلي عن الإنتاج و4 محاضر للتصرف في 24 جوال دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم.

 

وقال وصفى انه بالنسبة للبدالين التمونين تم تحرير 2 محضر ضد تجار تموينيين لعدم حصولهم على شهادات صحية ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار و4محاضر للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية

 

فيما أسفرت الحملات اليومية عن تحرير 5محاضر لمسؤولين عن محلات السجائر لوجود 500 علية مجهولة المصدر وبدون بيانات والبيع بأزيد من السعر المقرر ومحضر لصاحب مخبز سياحي بتجميع عدد 2 جوال دقيق مدعم .

 

كما تم تحرير 4 محاضر ضد جزارين لعرضهم لحوم مذبوحة خارج المجزر والتحفظ على 18كجم و19 محضراً للعاملين في مجلات بيع اللحوم والمواد الغذائية لعدم وجود شهادات صحية سارية و16 محضراً لمسؤولى محلات تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار .

 

فضلاً عن تحرير محضر ضد مسؤول عن محطة وقود لعدم انتظام القيد في سجل 21 بترول و3 محاضر لأصحاب مستودعات بوتاجاز لعدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد.

زر الذهاب إلى الأعلى