أهم الأخبارالدولةالعمال

مؤتمر السياحة يعلنها…نعم لإبن مصر البار  عبدالفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية قادمة.. ونهضة حضارية لبناء الجمهورية الجديدة

جبران …في تعب ايوة …ولكن في أمل في بكرة وهذا هو الأهم 

اش الله…ستظل مصر وشعبها في رباط الي يوم الدين بتوفيق من الله ورعايته

متابعة:أميرة عبدالله

أشار جبران الي الحد الادني للاجور والذي زاد مرتين في الفترة السابقة، وصندوق العمالة الغير منتظمة والذي أصدر قرار بإنشاءه فخامة الرئيس ليكون حائط الصد للعمال .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها أمام مؤتمر السياحة والفنادق التي نظمته النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق برئاسة محسن اش الله، لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأوضح رئيس عمال مصر،  أن الرئيس قدم الكثير في مجال الصحة من خلال برنامج التأمين الطبي الشامل في أفضل أماكن العلاج ، مؤكدا أن الدولة لم ولن تنسي ابناءها والدليل فيروس سي والذي كان ينهش في أجساد المصريين وبفضل رعاية الدولة والرئيس لأبناء شعب مصر أصبحنا دولة خالية من فيروس سي تماما .

 

وأكد جبران أن مصر تغيرت وتحولت العشوائيات لمناطق سكنية محترمة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وأضاف رئيس عمال مصر.. في تعب ايوة ولكن في امل في بكرة وهذا هو الأهم ، مشيرا إلي رفض مصر صفقة القرن وعدم التفريط في اي حبة رمل من سيناء لكي تحافظ علي كرامة مصر والمصريين .. واختتم كلمته بتوجيه سؤال للمشاركين لكي يفكرون فيه ملياً ويبحثون عن الإجابة …. والتي ستكون نعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي … هل تعرفون مامعنى كرامة مصر يامصريين….!!!

تحيا مصر .. تحيا مصر.. تحيا مصر

قال محسن اش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق ورئيس مؤتمر دعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي

ونحن نعيش مرحلة حرجة وسط عالم يتصارع من أجل اطماع بشرية دنيوية ، ستظل مصر وشعبها في رباط الي يوم الدين بتوفيق من الله ورعايته.

أكد اش الله أن الشعب عندما انتفض بكل فئاته ضد الجماعات الإرهابية جاءت ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ ليختار الشعب قائد يحقق امالهم وطموحاتهم البناءة في كافة المجالات والأنشطة التنموية ، وجاء الإختيار لرجل علي قدر المسؤولية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الذي تحقق علي يديه الأمن والأمان والاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.

اضاف اش الله أن قرارات الرئيس جاءت لتوفير أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية التي استفاد منها عمال مصر ومن بينهم العاملين بقطاع السياحة والفنادق ، والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني.

وأوضح رئيس المؤتمر انه من أجل ذلك لابد وأن نطالب الجميع بممارسة حقهم الدستوري من خلال تواجدهم أمام صناديق الإنتخابات الرئاسية وداخل اللجان لكي نقول نعم لإبن مصر البار الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لتولي فترة رئاسية قادمة ستشهد نهضة حضارية لبناء الجمهورية الجديدة.

ناشد اش الله من خلال كلمته العاملين بقطاع السياحة والفنادق بالتواجد مبكرا أيام ١٠ ، ١١، ١٢ ليس للإدلاء بأصواتهم فقط بل لمساعدة كبار السن والتيسير عليهم لدخول اللجان الانتخابية.

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة،  ورئيس المؤتمر علي ان النقابة العامة سوف تبدأ في تجهيز غرفة عمليات خاصة بها وفروع في جميع محافظات مصر لمتابعة سير العملية الانتخابية.

واختتم كلمته بالتأكيد علي اختيار القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل المواقف الصعبة، الذي جاء في وقت عصيب حاملا رأسه علي كفيه فداءا للوطن .

تحيا مصر .. تحيا مصر ..تحيا مصر

 

زر الذهاب إلى الأعلى