أهم الأخبارالدولةالعمال

الغزل والنسيج في مؤتمرها السابع..” بنحبك ياسيسي”.. وعبد الفتاح إبراهيم: العالم كله سيشاهد يوم 10 و11 و12 حب العمال لرئيسهم

عيسي: عمال الغزل والنسيج في الصفوف الأولي لمعركة الوطن 

عبدالعال: جميعاً مجتمعين علي كلمه واحده هي “نعم” للرئيس السيسي

متابعة:أميرة عبدالله 

 

ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم،  في الشركات والمصانع بمختلف المحافظات، لإعلان دعم الرئيس السيسي للترشح لفتره رئاسيه جديده وتأيده في كافة قراراته خلال المرحله الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية ، و مساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.

 

قال هانى عيسى رئيس اللجنة النقابية بشركة غزل المنصورة، أن الله سبحانه وتعالي حفظ مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل روحه علي كفه من أجل الحفاظ علي مقدرات هذا الوطن، مؤكداً أن العمال سيردون الجميل، مشيرا الي أن عمال الغزل والنسيج كانوا ومازالوا هم سواعد مصر القويه الباطشه، مضيفا ان النقابة العامه برئاسة المحاسب عبد الفتاح إبراهيم هي حصن الأمن والأمان للملايين من العمال بالقطاع .

وأوضح عيسى، أن عمال الغزل والنسيج هم دائما في الصفوف الأولى لمعركة الوطن مشيدا بدور الرئيس السيسى وحكمته في التعامل مع ملف الأزمة للقضية الفلسطينية، ويجب دعم الرئيس في كافة قراراته خلال المرحله الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفتره رئاسية جديده وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية ، و مساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية .

قال محمد عبد العال العضو المنتدب التنفيذى لشركة الغزل والنسيج بالدقهلية، إن عمال الغزل والنسيج قد لاحظوا وشاهدوا كل التطورات فى جميع الشركات على مستوى الجمهورية لذلك فإنهم بكل حب وإعتزاز يأيدون ويبايعون الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وذلك لما شاهدوه من اهتمام بصناعة الغزل والنسيج، بجانب كافة التطورات العمرانية والصناعية والزراعية والصحية والتعليم وخلافة التى أصبحت تشمل كل الجوانب.

 

مضيفاً إننا هنا اليوم عمال وموظفين الغزل والنسيج نجتمع جميعا علي كلمة واحده وهي “نعم” للرئيس السيسي الأب الروحى لنا جميعا ولكل المصريين، وأنه بفضل الله وقيادته الحكيمة، أفشلت كل المخططات الدنيئة من الداخل ومن الخارج وتكاتف كل مؤسسات الدولة من جيش وشرطة وخلافة معا ضد كل تلك المخططات، ولكي نستكمل بناء الجمهورية الجديدة.

 

ومن جانبه أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة الشركة القابضه للقطن، أن الدولة المصرية شهدت العديد من التحديات خلال الـ10 سنوات السابقة فى جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتى قادھا الرئیس عبدالفتاح السيسى منذ توليه المسئولية فى ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لھا الدولة المصرية فى تاریخھا المعاصر، ورغم ذلك نجح الرئيس السيسي بقيادته الحكيمة بالعبور بها لبر الأمان.

‎وأوضح رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج خلال كلمته اليوم السبت بالمؤتمر العمالي الحاشد بالدقهليه أنه لولا تكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة لما تحقق الأمن والإستقرار والقضاء علي الإرهاب، وذلك جنبًا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة فى جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا الطبیعیة أمام العالم.

 

وأكد مجلس النقابة أنه يجب علي الجميع دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، لاستكمال بناء الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة للمصریین مع الحفاظ على المقدرات الوطنیة، ودعم تماسك المجتمع المصرى بمختلف طوائفه.

وأضاف الأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، أن النقابة العامه ستظل حصن الأمن والأمان لكل العاملين بالقطاع، وأن النقابه تتصدي لاي محاوله هدفها هدم كيان تنظيم النقابي، وأعلن إبراهيم أن شركة غزل المنصورة ستعود للتطوير لكي تلحق بالركب وتعود لمكانتها الطبيعيه.

 

جدير بالذكرأن النقابة العامة للغزل والنسيج تمثل ما يقرب من مليون و200 الف عامل من “القطاعيين العام والخاص” في شركات ومواقع إنتاج منتشرة على مستوى الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى