أهم الأخبار

جورج عياد : اتحاد رجال الأعمال بالخارج يطلق غدا 20 اتوبيس لنقل الناخبين للسفارات للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات

كتبت سامية الفقى

كشف المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج عن تعاقد الاتحاد مع 20 أتوبيس لنقل الناخبين المصريين بالخارج للادلاء بأصواتهم واختيار المرشح الرئاسى للفترة الرئاسية المقبلة.
واضاف عياد أن هدفنا هو تسهيل إجراءات الانتخابات لأبناء مصر فى الخارج ، من خلال تسهيل عملية التصويت وممارسة حقوقهم الدستورية في الانتخابات الرئاسية بالسفارات بالخارج .

و اضاف المهندس جورج عياد
رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج ان الأتوبيسات سوف تعمل على نقل الناخبين المصريين من المدن والعواصم إلى السفارة والقنصليات المصرية في الدول التي يتواجد فيها اتحادنا.

و اشار باننا فخورون بالكشف عن الدول التي سيتم فيها نقل الناخبين، حيث ستكون هولندا بلدًا يتولى الاتحاد نقل الناخبين منها باستخدام 5 أتوبيسات، وإيطاليا بلدًا يتولى الاتحاد نقل الناخبين منها باستخدام 9 أتوبيسات من عدة مدن في إيطاليا والعاصمة روما، بالإضافة إلى سويسرا وبريطانيا.

و اوضح المهندس جورج عياد
رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج تأتي هذه الجهود في إطار التجهيزات التي تقوم بها حملة اتحاد رجال الأعمال و الجاليات المصرية بالخارج والتي تهدف إلى تسهيل عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية للمواطنين المصريين في الخارج وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

و كشف المهندس جورج عياد
رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج فقد قمنا بتجهيزات كثيرة ومتنوعة لتوفير الراحة والسهولة لأبناء الجالية في المشاركة في العملية الانتخابية، وتشمل ذلك توفير حافلات لنقل الناخبين إلى مقار الانتخابات.

و قال عياد لبالإضافة إلى ذلك، قام اتحادنا بطباعة مواد دعائية وتوفير أعلام مصر، ومكبرات صوت لبث الأغاني الوطنية أمام المقر الانتخابي، وسنقوم أيضًا بتوفير مشروبات متنوعة للناخبين.

و اكد المهندس جورج عياد
رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج اننا نتطلع إلى جعل هذا الحدث الوطني العام مناسبة احتفالية يشهدها العالم الغربي، ولتعرف الدول الأخرى بحب المصريين لوطنهم وقيادتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى