محافظات

محافظ الجيزة يسلم 160 كرسي متحرك كهربائي لذوي الهمم

كتب _أحمد عز

 

سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 160 كرسي متحرك كهربائي وعادي علي الأسر الأولي بالرعاية في إطار مبادرة ” خطي ” مقدمة من مؤسسة حياة كريمة خلال احتفالية تم تنظيمها بمدينة أبو النمرس بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم.

 

أجري محافظ الجيزة حواراً مفتوحاً مع الحالات الإنسانية للتعرف على متطلباتهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية، مؤكداً حرصه واهتمامه بالتواصل الدائم والمباشر مع جموع المواطنين لتلبية مطالبهم وتقديم يد العون لهم.

 

أكد راشد خلال كلمته ان مشروع حياه كريمة الذى أطلقه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتكفل به الدولة المصرية حياة كريمة لجموع الشعب المصرى وليكون أداة لمواجهة الفقر وتحسين مختلف مناحى حياة المواطنين.

 

واشار راشد إلى أن المشروعات المنفذة ضمن مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الأولي بلغت اكثر من ٩٥٠ مشروع في مركزي الصف وأطفيح وساهمت فى تغيير واقع حياة المواطنين خاصة أهالينا بالقرى والمناطق الريفية وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.

 

كما أشار خلال كلمته أن الدولة المصرية ابت ان يعانى أى من أبناء هذا الوطن خلال مسيرتها نحو مصر الجديدة فقد عملت الدولة جاهدةً لتساعد كل فرد على تحمل تبعات الإصلاحات الإقتصادية الهامة والتى كان من الضرورى تطبيقها للدفع قدماً بإقتصادنا القومى ولتحسين معدلات النمو وتعزيز قدرتنا على مواجهة التحديات التى تحاصر محيطنا الإقليمى والعالم بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى